مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: تقنية من Oculogx تساعد تجار التجزئة في سلسلة التوريد

0 249

تأسست شركة ” Oculogx” الناشئة في عام 2017، من قبل “Charu Thomas” وزملائها الباحثين في” Georgia Tech” بعد تحديد فرصة لتكنولوجيا الانتقاء لرؤية وتعزيز عملية اختيار العناصر في سلسلة التوريد، وهي عبارة عن تقنية سيستفيد منها تجار التجزئة بشكلًا خاص. كما ستركز الشركة على اختيار الطلبات الفردية؛ لتحسين تنفيذ الطلبات عبر الإنترنت.


كل ما عليك هو استخدام زوج من النظارات التي تقوم بتطبيق برنامج الواقع المعزز (AR) المبرمج بنفس المعلومات، ثم يتم ترتيب البيانات في مجال رؤية العامل أثناء تحديد العناصر وتبسيط عملية انتقاء الطلبات وزيادة كفاءة عملية التنفيذ.


كما تساعد تلك التقنية على رؤية منتجي طلبات البيع بالتجزئة في أداء وظائفهم بشكل أكثر كفاءة، كما تتيح لهم التكنولوجيا القابلة للارتداء ترك أيديهم حرة أثناء تلقي إشارات مرئية حول ما يجب اختياره.


وتعمل أنظمة الانتقاء للرؤية علي تقنية الواقع المعزز (AR) على تحسين عملية اختيار العناصر الفردية بشكل أفضل من أي حل آخر، ويمكن أن توفر التحسينات في الكفاءة دون إجراء تغييرات كبيرة على البنية الأساسية. وتعد هذه الطريقة أسرع بنسبة 40٪ مع أخطاء أقل بنسبة 80٪ من الطرق التقليدية مثل الورق.


ومن ضمن ميزات المنتج أنه: 


  1. متعدد الانتقاء
  2. يمكن استبداله عبر الطرق الذكية
  3.  به نماذج أجهزة التأجير
  4. يضيف التعليقات الصوتية
  5. متصل بخاصية بلوتوث

ويمكن لشركة ” Oculogx” توفير 129 ألف دولار سنويًا في تكاليف التشغيل، أي ما يعادل 175٪ معدل (IRR) على مدى 5 سنوات. كما تدعم واجهات ” Oculogx” وحدات الاختيار انتقاء العديد من العملاء في وقت واحد. 


ونظرًا لهذه التقنية المخصصة، فإن حل ” Oculogx” أسرع مرتين من حلول انتقاء الرؤية التنافسية.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.