مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: تعرف علي أحدث جهاز توجيه من جوجل ” Nest Wifi Mesh”


أعلنت شركة جوجل عن أحدث منتجاتها وأجهزتها لهذا العام، خلال مؤتمرها الذي يعقد بشكل سنوي في نيويورك.


وذكرت الشركة أن هذه الأجهزة والمنتجات صُممت لمساعدتك في حياتك اليومية، دون التطفل على بياناتك الشخصية، حيث صُممت لضمان حماية خصوصيتك، وذلك من خلال الحفاظ على بياناتك الأكثر حساسية على الجهاز.


ومن ضمن الأجهزة الجديدة التي تم الإفصاح عنها، هو جهاز التوجيه الجديد “Nest Wifi Mesh”. وفيما يلي سنتحدث عن هذا الجهاز بالتفصيل:


يتكون جهاز التوجيه الجديد ” Nest Wifi Mesh”، من جزئين: جهاز توجيه، ونقطة Wifi تحمل اسم Nest Wifi Point  لتقوية الإشارة، ويمكن إدارة الجهاز من خلال تطبيق “Google Home”. 


ويتميز ” Nest Wifi Mesh” بأنه يمنحك شبكة قوية تصل إلي كل الغرف في منزلك، كما أنه يمكنك التحكم بالجهاز من خلال المساعد الصوتي جوجل واستخدام الأوامر الصوتية في أي مكان. وسيكون لهذا الجهاز اتصالًأ بالبلوتوث منخفضة الطاقة وداعمًا لبروتوكول المنزل الذكي.


ويعمل هذا الجهاز علي توسيع نطاق اتصالك بشبكة الإنترنت بسرعة مضعفة وتغطية أفضل تصل إلي 25% عن الأجيال السابقة؛ حيث تدعي جوجل أنه يغطي منزلًا تصل مساحته 1.158.5 مترًا.


ومن المتوقع أن شحن هذا الجهاز الذكي سبدأ في 4 نوفمبر القادم، وسيأتي بسعر 269 دولارًا للحزمة التي تضم الجهازين، بينما سيبلغ سعر جهاز التوجيه الواحد ونقتطين اتصال بـ 349 دولارًا. 


الجدير بالذكر أن جوجل لم تذكر أن ” Nest Wifi Mesh” يدعم (الجيل السادس) Wifi 6، لكن الشركة أكدت أنه أسرع مرتين من الجيل السابق. كما أضافت أن النظام قابل للتطور؛ بحيث يمكنك إضافة المزيد من النقاط لاحقًا.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.