مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“فورتنايت”: مركبات جديدة قابلة للسير لاجتياز خريطة الموسم الثالث

0 128

أضافت لعبة “فورتنايت” ميزات جديدة لتُصبح الخيار الأول بين عشاقها من محبي الألعاب، ولن تضطر إلى القتال باستمرار على القوارب وطائرات الهليكوبتر في “فورتنايت” بعد الآن، فالمزيد من المركبات قادمة لمساعدتك على اجتياز خريطة الموسم الثالث الجديدة، بما في ذلك السيارات ومركبات الدفع الرباعي.

وفي الموسم الثالث، يمكنك أن تطير و تنتقل في البحار إضافة إلى عودة مجموعة من المركبات البرية، التي يتم دفعها حول الجزيرة، وعلى الرغم من عدم وجود لقطات داخل اللعبة للاعبين الذين يمكنهم القيادة حول الجزيرة حتى وقت نشر الخبر، فقد تم تأكيد أنه عندما يبدأ اللاعبون في الموسم الثالث، سيكون هناك مركبات جديدة في انتظارهم، و تنتظر السيارات والعربات وسيارات الأجرة والشاحنات اللاعبين حول الخريطة لمساعدتهم على الانتقال من جانب إلى آخر.

ومن ضمن التحديثات، تجول اللاعبين على الزلاجات المائية المرتبطة بزعانف سمكة القرش وربما  سيتمكن اللاعبون من الركوب على ظهر سمكة قرش بدلاً من السباحة، ومع تدفق المياه على الخريطة في الموسم الثالث، أصبح من الضروري إيجاد طرق سهلة للتنقل عبر البحر أو الهواء.

الجدير بالذكر أن الموسم الثالث من لعبة “فورت نايت” يأتي بعد انتظار طويل، مع خريطة جديدة تمامًا، وتمريرة معركة جديدة، وميكانيكا جديدة أحدثت ثورة في المعركة الملكية الشهيرة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.