مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

فهد حنيف يقدم حلولًا ذكية لتطبيقات الهاتف المحمول

19

 

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يصلون إلى الإنترنت عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فإن تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة يتيح الوصول إلى عدد كبير من المستهلكين المحتملين.

“فهد حنيف” مطور تطبيقات الأجهزة المحمولة، وهو مهندس برمجيات باكستاني؛ يعمل بشكل أساسي مع الأجهزة المحمولة، وإنشاء وبرمجة واختبار وصيانة التطبيقات والأنظمة الأساسية للجوّال عبر الأجهزة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وتطبيق الهاتف المحمول هو تطبيق برمجي صممه “فهد” ليعمل على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. إنه نتيجة الابتكارات التكنولوجية الحديثة. وظهرت تطبيقات الهاتف المحمول بسبب اقتران الوسائط وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت والتقنيات المتقدمة.

وهو يعمل في متجر Google play منذ 4 سنوات. ودفعه حماسه للتكنولوجيا لدخول هذا المجال في سن مبكرة؛ حيث لم يتجاوز 15 عامًا. وطور مؤخرًا  مشروع الذكاء الاصطناعي Topi.Ai، وهو ثالث أفضل مشروع في العالم للذكاء الاصطناعي، ويعمل ببساطة على عكس صور السيلفي.

وتتضمن عملية تطوير الهاتف المحمول من قِبل فهد حنيف إنشاء حزم برامج قابلة للتثبيت (كود ، ثنائيات ، أصول.. إلخ)، وتنفيذ خدمات الخلفية مثل مفتاح البيانات مع واجهة برمجة التطبيقات، واختبار التطبيق على الأجهزة المستهدفة.

 

بـ “الأتوثانية”.. عالم مصري مرشح لنوبل خلفًا لأحمد زويل

 

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com