مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فريق YaLLa Esports يفوز بنهائيات تحدي PUBG MOBILE Club Open 2020 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وينتقل إلى دوري World League للعبة ببجي موبايل (PMWL)

0 104

 حصد فريق Yalla eSports المركز الأول في “تحدي PUBG MOBILE Club Open (PMCO) 2020” لربيع 2020 في الشرق الأوسط وأفريقيا والذي أقيم بتاريخ 3-4 أبريل الجاري. 

فاز فريق YaLLa Esports بالبطولة وتصدّر القائمة بعدد النقاط، حيث أحرز 168 نقطة، وتبعه فريق Team Frag في المرتبة الثانية مع 153 نقطة، ويليه فريق Alpha Legends بمجموع 150 نقطة. وحصل فريق YaLLa Esports على الجائزة الكبرى بقيمة 15 ألف دولار أمريكي من إجمالي الجوائز التي تبلغ قيمتها 45 ألف دولار أمريكي.

حقق Team Frag أكبر عدد انتصارات ويشار إلى ذلك الإنجاز في اللعبة بـWinner Winner Chicken Dinner، بينما سجل فريق YaLLa Esports أعلى عدد نقاط قتل.

يعدّ “تحدي PMCO” أضخم منافسة للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا ويقام مرتين في السنة وينقسم إلى موسمي الربيع والخريف، وتتأهل الفرق التي تفوز في المباريات الإقليمية إلى “دوري كأس العالم للعبة ببجي موبايل” (PMWL). نظمت النهائيات الإقليمية لموسم الربيع من “تحدي كأس ببجي موبايل 2020” في الشرق الأوسط وأفريقيا “تنسنت جيمز” بالتعاون مع ESL.

تنافس ستة عشر فريقاً من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في البطولة، وشهدت المنافسة فرقاً مكونة من أربعة لاعبين يتنافسون ضد فرق أخرى في جولات لعبة ببجي موبايل الشهيرة.

قال جيمس يانغ، مدير قسم الرياضة الإلكترونية للعبة ببجي موبايل حول العالم لدى شركة تنسنت جيمز: “يسعدنا فوز YaLLa Esports بالجائزة الكبرى في نهائيات كأس ببجي موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا الإقليمية، ونتطلع إلى رؤيتهم يتنافسون في دوري كأس العالم للعبة ببجي موبايل. كما سُررنا بروح المنافسة الشريفة التي أظهرتها الفرق الفائزة في هذا الحدث. وأثبتت لعبة ببجي موبايل وخصوصاً في الفترة الحالية أنها طريقة رائعة تجمع بين الناس ليلتقوا ويستمتعوا بوقتهم ويختبروا قدراتهم في التحديات عبر الإنترنت، وتعد الفرق الفائزة في النهائيات الإقليمية لـ”تحدي PMCO” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أفضل الأمثلة على العمل الجماعي والتفاني في مشهد الإلعاب الإلكترونية على المستوى الإقليمي”. 

واجه فريق YaLLa Esports الصعوبات في اليوم الأوّل من المنافسة، حيث تمكن من إحراز المركز الثامن فقط، ولكنه عاد اليوم الثاني بأداء قوي وأحرز فوزين ساحقين ضمن ست مباريات. وسينتقل الفريق الآن إلى “دوري كأس العالم للعبة ببجي موبايل” (PMWL) حيث سيمثل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسترافقه فرق Team Frag وSNT وAlpha Legends وHeadquarters.

قال كلاوس كاجيتسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لفريق YaLLa Esports: “سعينا منذ تأسيس فريقنا في لعبة ببجي موبايل جاهدين لنكون الأفضل في المنطقة. ويُظهر فوزنا في نهائيات تحدي كأس ببجي موبايل 2020 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أننا نملك القدرات والمهارات اللازمة للفوز، ونتطلع لفرصة تمثيل مواهب الألعاب الإلكترونية الإقليمية على الساحة الدولية”.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.