مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

عملاق التكنولوجيا “جوجل” تعلن عن سماعات “Nest Mini” الجديدة

أعلنت شركة جوجل خلال مؤتمرها السنوي الذي حمل اسم “Made By Google 2019” في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. هذا المؤتمر يُعقد من أجل الإعلان عن أحدث الأجهزة لدي جوجل.


في المؤتمر تم الكشف عن مجموعة جديدة من الأجهزة والمنتجات مثل: سماعات Nest Mini الجديدة، وجهاز توجيه جديد Nest Wifi، وسماعات الأذن اللاسلكية Pixel Buds، وحاسوب محمول جديد، كما تم تحديد موعد إطلاق خدمة الألعاب الجديدة Stadia.


وفيما يلي سنتحدث باستفاضة عن سماعات ” Nest Mini” الجديدة:


يُطلق على الإصدار الجديد من السماعات الذكية اسم ” Nest Mini”، حيث تنتقل جوجل نحو مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية التي تحمل علامة Nest والتي تتضمن: Nest Hello و Nest Hub و Nest Hub Max.


وتشبه السماعات الجديدة ” Nest Mini” إلي حد كبير جهاز ” Home Mini” بالتحديد، والذي أعلنت عنه جوجل العام الماضي.


تتميز سماعات “Nest Mini” بمكبر صوت أفضل، وتدعي جوجل أنها ستقدم صوتًا مضاعفًا مقارنة بسماعات ” Home Mini”. كما أن السماعات تحتوي علي شريحة جديدة للتعلم الآلي؛ بهدف الحصول علي استجابات أسرع، والمزيد من الميكروفونات للعمل بشكل أفضل في البيئات الأعلي صوتًا.


هذه السماعات الجديدة تعمل بواسطة مساعد جوجل الصوتي، كما أنها تستجيب للأوامر من خلال اللمس فقط، فإذا قمت بالضغط عليها فيمكنك رفع أو خفض الصوت. 


وستأتي السماعات الذكية بمكبرات صوت أحسن ومثبت للجدار، وستصل بأربعة ألوان: الأسود، والرمادي الفاتح، والمرجاني، والأزرق الفاتح. 


ومن المتوقع أن يبدأ شحن السماعات الجديدة ” Nest Mini” يوم 22 أكتوبر مقابل 49 دولارًا.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.