مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

على غرار “زووم”.. “مايكروسوفت تيم” تسمح برؤية 49 شخصًا

0 75

أعلنت شركة “مايكروسوفت” حسب موقع “ذا فيرج” التقني، عن زيادة عدد المشاركين خلال اجتماع الفرق إلى 49، كما أعلنت الشركة في مدونتها أمس الاثنين أن الحد الأقصى لعدد المشاركين في اجتماع الفرق الخاص هو 250؛  مما يمثل منافسة لتطبيق “زووم” الذي يسمح إلى 500 مشارك في المرة الواحدة. لكن العرض الذي يظهر على الشاشة والذي يبلغ 49 شخصًا – والذي أعلنت Microsoft أنها تخطط له قبل أقل من أسبوعين – يتطابق مع عرض Zoom الأقصى. 

إنها واحدة من العديد من الميزات التي تضيفها Microsoft إلى Teams. وتقول إن الهدف هو دعم منتجات Microsoft for Education، التي تقول الشركة أن لديها أكثر من 150 مليون طالب وأعضاء هيئة تدريس وقادة مؤسسيين ومعلمين يستخدمونها بنشاط كجزء من التعلم عن بعد.

بالإضافة إلى الميزة الجديدة فإن Teams for Education تحصل على غرف جانبية للطلاب للتعاون في مجموعات أصغر، وتقارير الحضور وإحصاءات الصف للمعلمين، وخيار “رفع اليد” للطلاب. كما أنها تضع عناصر التحكم في مكانها حتى لا يتمكن الطلاب من بدء اجتماعات الفصل دون مراقبة، وستقيد من يمكنه الحضور في الاجتماع. ستشمل اجتماعات فرق التعليم أيضًا التحقق من المشاركين قبل قبولهم.

وقالت “مايكروسوفت” إنها تضيف ميزات جديدة بناءً على ما تسمعه من عملائها، المدرسون وقادة التعليم، والذين يتوقع الكثير منهم استخدام التكنولوجيا أكثر مما كانوا عليه قبل الوباء. ويتوقع غالبية المدرسين الذين استطلعتهم “مايكروسوفت” أن يكون العام الدراسي 2020-21 مزيجًا من التعلم عن بُعد والتقليدي داخل الفصل الدراسي.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.