مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

عقد مؤتمر IEEE الدولي لفيزياء الموثوقية لعام 2021 افتراضيًا

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

يشهد يوم 21 مارس الجاري عقد مؤتمر IEEE الدولي لفيزياء الموثوقية (IRPS) لعام 2021، وهو المؤتمر التقني الأول في الصناعة للمهندسين والعلماء؛ لتقديم أحدث الأبحاث الأصلية في موثوقية الإلكترونيات الدقيقة، وذلك افتراضيًا بسبب المخاوف بشأن جائحة كورونا، ويستمر حتى 24 مارس.

وسيتم تقديم البرنامج التقني للمؤتمر بأكمله، والذي يتكون من أكثر من 100 ورقة تمت دعوتها وقبولها، بالإضافة إلى ملصقات، سقدمها علماء ومهندسون موثوقون من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت. وسيتمكن مسجلو المؤتمر من الوصول إلى العروض التقديمية عبر الإنترنت عند الطلب.

والتسجيل الافتراضي متاح الآن على موقع المؤتمر، وسيتم إرسال تفاصيل البرنامج الأخرى عبر البريد الإلكتروني إلى المسجلين ونشرها على الموقع الإلكتروني عندما تصبح متاحة.

ويقول “روبرت كابلار”؛ رئيس المؤتمر: “كما فعلنا لما يقرب من 60 عامًا طورت لجنة إدارة المؤتمر السنوي ومجلس الإدارة برنامج مؤتمر تقني رائد يقدم الأبحاث الأكثر تقدمًا لمهندسي موثوقية الإلكترونيات الدقيقة حول العالم. وفي حين أننا كنا نفضل جميعًا عقد المؤتمر شخصيًا تقليديًا هذا العام، فإن قرار الانتقال بتنسيق افتراضي كان ضروريًا بسبب وباء كورونا”.

وتابع: “ومع ذلك فإن النظام الأساسي الافتراضي سيمكن المسجلين من المشاركة الكاملة في برنامج شامل، يتألف من العروض التقديمية والملصقات الفنية، والمتحدثين الرئيسيين والمدعوين، ومراجعة عام الموثوقية، والبرامج التعليمية، وورش العمل، والمعارض، والتفاعل مع زملاء الموثوقية من جميع أنحاء العالم”.

يذكر أن مؤتمر IEEE الدوليي لفيزياء الموثوقية هو المؤتمر الأول للمهندسين والعلماء لتقديم أعمال جديدة ومبتكرة في مجال موثوقية الإلكترونيات الدقيقة، ومن خلال جذب المشاركين من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وجميع أنحاء العالم؛ يسعى المؤتمر إلى فهم موثوقية أجهزة أشباه الموصلات والدوائر المتكاملة والتجمعات الإلكترونية الدقيقة، عن طريق فهم محسن لكل من فيزياء الفشل وكذلك بيئة التطبيق .

ويوفر المؤتمر كذلك العديد من الفرص للحاضرين لزيادة معرفتهم وفهمهم لجميع جوانب موثوقية الإلكترونيات الدقيقة، والالتقاء والتواصل مع زملاء الموثوقية من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا:

“تعليم حائل” يطلق برنامج “نحو تقنية اّمنة” لطلاب المتوسطة والثانوية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.