“عبد العزيز الحمادي” ضمن أكبر مؤثري التقنية بالعالم.. هذا ما أعلنت عنه “جوجل”


أعلنت الشركة العالمية في مجال التقنية “جوجل” عن إدراك اسم المهندس عبد العزيز الحمادي، كأكبر مؤثر تقني في الإعلام الرقمي عالمياً ضمن برنامج خبراء Google، خلال القمّة التي تقيمها Google في مقر الشركة في وادي السليكون بأمريكا، حيث يعد “الحمادي” واحداً من أبرز رواد التقنية بالمملكة العربية السعودية.


جاء هذا الإعلان عبر تغريدة نشرها “الحمادي”، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، معبراً عن فرحته بالخبر. يقدم المؤثر التقني السعودي الشهير نصائح مميزة في مجال التكنولوجيا” من خلال شروحات لأحدث المنتجات في الأسواق من هواتف ذكية وأجهزة الحاسوب، كما يقدم نصائح إلى كل شخص لديه شغف وممارسة للبرمجة.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد