مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

عاصمة القمم “الرياض” تستضيف القمة العالمية للذكاء الاصطناعي


تستضيف عاصمة القمم “الرياض” القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، على مدار يومين يومي 30 و 31 مارس 2020، وهي أكبر منصة تفاعلية عالمية، وتعد المنصة الأولى للحوار في العالم التي تجمع رواد الأعمال من القطاع العام والقطاع الأكاديمي والقطاع الخاص، بما في ذلك شركات التكنولوجيا والمستثمرين ورجال الأعمال والشركات الناشئة لتشكيل مستقبل الذكاء الاصطناعي.


تستكشف القمة العالمية جميع جوانب الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تأثيرها على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتحديات التي يواجهها المجتمع العالمي.


حيث تكشف القمة العالمية المحادثات الأكثر صلة بكيفية استفادة الجيل الحالي والمستقبلي من الذكاء الاصطناعي بشكل آمن وأكثر شمولاً.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.