مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

طرح هاتف “Galaxy Z Fold 3” من سامسونج بلوحة مفاتيح منزلقة

0 64

وصل هاتف Galaxy Z Fold 2 من “سامسونج” خلفًا لجهاز Galaxy Fold للشركة مع العديد من التحسينات في التصميم والوظائف. الآن من المتوقع وصول براءة اختراع جديدة من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي تكشف عن  أن الجيل التالي من Galaxy Z Fold 3 قد يذهب إلى أبعد من ذلك ويضيف لوحة مفاتيح منزلقة.

في عام 2018، قدمت “سامسونج” براءة اختراع للعرض لدى KIPO (مكتب الملكية الفكرية الكوري). وتم نشر هذه الوثائق مرة أخرى في يوليو 2020، وتصل مع ثمانية رسومات للمنتج إلى جانب وصف موجز.

ووفقًا لتقرير “LetsGoDigital“، فإن براءة التصميم المعنية هي لهاتف ذكي مزدوج قابل للطي، وهو نحيف بشكل مثير للإعجاب حتى عند طيه. تتيح لنا عروض المنتجات ثلاثية الأبعاد للرسومات من LetsGoDigital أيضًا تحليل الجهاز بشكل أفضل.

بالنظر إلى هذه العروض، من الواضح أن Galaxy Z Fold 3 يمكن طيه في مكانين مختلفين من خلال مفصلين، يؤدي هذا بشكل أساسي إلى إنشاء 3 أجزاء مختلفة من الجهاز، والتي يمكن أن تعمل كجهاز لوحي عند فكها تمامًا وتكون ضيقة عند طيها.

وقد يحتوي الجهاز على شاشات مختلفة ووظائف إضافية أيضًا عند طيها، مثل عرض الإشعارات من تطبيقات المراسلة أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، ونظرًا لأن الجهاز سيوجه الشاشة للخارج حتى عند طيها؛ فمن المحتمل أن تستخدم “سامسونج” طبقة UTG (زجاج رفيع للغاية) لتوفير حماية إضافية.

هاتف "Galaxy Z Fold 3" من سامسونج سيزود بلوحة مفاتيح منزلقة

هاتف “Galaxy Z Fold 3” من سامسونج سيزود بلوحة مفاتيح منزلقة

عند الوصول إلى الجانب الأكثر إثارة للاهتمام فيما يتعلق بـ Galaxy Z Fold 3، توجد أيضًا آلية لوحة مفاتيح انزلاقية فريدة أسفل الشاشة، وتنزلق لوحة المفاتيح هذه مباشرة داخل إحدى الشاشات الموجودة في الزاوية وتتميز بتنسيق QWERT الكامل.

قد يخدم إدراج لوحة المفاتيح أغراضًا مختلفة، مثل وضع الكمبيوتر المحمول المصغر للطباعة، وقد يكون مفيدًا أيضًا في المساعي الإنتاجية الأخرى، ولأنها مثبتة على آلية انزلاق؛ فيمكن استخدامها عند طيها أو فتحها أيضًا.

لسوء الحظ، التفاصيل الدقيقة المتعلقة بـ Galaxy Z Fold 3 غير معروفة حاليًا، وليس لدينا سوى براءة اختراع للتصميم؛ لذا ترقبوا المزيد من التحديثات لما قد يكون مجرد هاتف Galaxy Z Fold 3.

 

إقرأ أيضا:

نتائج اختبارات الخدش والسقوط لهاتف IPhone 12

المصدر:

Gizmochina: Samsung Galaxy Z Fold 3 may arrive with a sliding keyboard

 

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.