مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

صور: Shelby Mustang Super Snake2020 بنمط ألوان رجعية قديمة

0 250

على الرغم من أننا على أبواب عقد جديد من الزمن؛ إلا أن سيارة Shelby American لا تزال تعطينا إيحاء بحقبة السبعينات.

ثلاث حزم ألوان لسيارة Mustang Super Snake 2020، كل منها يرقى إلى مرتبة الألوان التي كانت تتميز بها طرز Shelby قبل حوالي 50 عامًا، وتطلق Shelby على هذه الحزمة Bold Package وهو إصدار محدود الكمية.

ومن ضمن هذه الألوان هناك اللون البرتقالي مع خطوط سوداء، كما يمكن للمشترين اختيار اللون الأخضر مع خطوط سوداء، وأخيرًا، يقوم الظل الأسود مع وجود خطوط خضراء بقلب الخيارات.

 تأتي كل سيارة بمقصورة سوداء، مع لون متطابق من الداخل، على سبيل المثال، السيارات ذات اللون الأخضر، ستحتوي على لمسات خضراء من الداخل، وتحتوي السيارات البرتقالية على لمسات داخلية برتقالية.

والأمر غير الجديد فيها هو مولدات الطاقة، حيث لا تزال هذه السيارات تتميز بوجود نظام V8 القياسي سعة 5.0 لتر من “فورد موستانج جي تي”، لكن “شيلبي” تضيف شاحنًا ضخمًا لدفع الأرقام نحو الأعلى، فعلى الرغم من أن القدرة القياسية هي 710 أحصنة، إلا أن “شيلبي” ستذهب إلى 825 حصانًا من أجل Super Snake، كما تعمل أجزاء التعليق والفرامل الجديدة على إدارة الأمو، وتمتلك السيارة عجلات مقاس 20 بوصة، وتأتي العجلات باللون الأسود، بالنسبة لهذه الحزمة الجريئة.

بالطبع تكلفة السيارة مع هذه التطورات ليست رخيصة، ولم يتم طرح سعر السيارة بقدرة 825 حصانًا بعد، ولكن سعر سيارة Shelby Super Snake ، يبدأ من 123.295 دولار، بقدرة 710 أحصنة. 

أما إذا كنت لا ترغب في الخوض في المصاعب، فإن Mustang Shelby GT500 لا تزال خيارًا رائعًا.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.