مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

صور متداولة لساعة شاومي الجديدة قبل إطلاقها.. بحواف مستديرة وزجاج الياقوت


من المقرر أن يتم إصدار ساعة شاومي رسميًا كـ Mi Watch، وقد تم تصميمها بزجاج الياقوت وحواف مستديرة، ويبدو أن الساعة الذكية للشركة الصينية، تأتي بتاج رقمي مماثل لساعة أبل،  وهي مصممة من الستانلس المقاوم للصدأ.


وقد أظهرت صورًا للساعة على شبكة الإنترنت أوجه التشابه في تصميمها مع ساعة Apple Watch. من المقرر أن تطلق الشركة التي مقرها بكين الساعة الذكية في حدث يوم الثلاثاء ، 5 نوفمبر.


ووفقًا لما ورد في النشرة الإخبارية المنشورة على Weibo، فإن ساعة Xiaomi aka Mi ستأتي بإطار من  الستانلس ستيل و التاج الرقمي، وهي تشبه بذلك ساعة Apple، وقد تم عرض ساعة Mi Watch مع حماية زجاج الياقوت وهي مقاومة للخدش أيضًا.


بالإضافة إلى ذلك، أكدت شركة Xiaomi أن الساعة الذكية الجديدة ستدعم التنقل عبر الخرائط وتتيح للمستخدمين إجراء المكالمات، والتحكم في أجهزتهم الذكية.


وقد ظهرت صورة حية لـ Xiaomi Watch على الإنترنت، كما تم نشرها على My Drivers، ويبدو أن الساعة الذكية تتمتع بخلفية ديناميكية وتصميم مربع دائري، بالإضافة إلى حزام أسود. 


هذا ومن المقرر أن يتم إطلاق ساعة Xiaomi في الصين في 5 نوفمبر، وهي تدعم نظام MIUI  وستشتمل على Qualcomm Snapdragon Wear 3100 SoC، ومن الممكن أن تتضمن خيارات اتصال الساعة الذكية، دعم Wi-Fi و Bluetooth و GPS و NFC.



الموضوع مترجم من: Gadgets300: Xiaomi Watch Teased to Sport Sapphire Glass, Rounded Edges Ahead of Tuesday Launch; Live Image Surfaces Online As Well


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.