مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركتي “LG واتصالات” تعرضان تقنية المنزل الذكي التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

279

تعرض شركة “LG Electronics” أحدث الابتكارات في تكنولوجيا المنزل الذكي في معرض “Gitex Technology Week 2020” الجاري بالشراكة مع شركة “اتصالات” الرائدة في مجال خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تهدف إلى تقديم تجربة سلسة للمستخدمين.

داخل جناح شركة “اتصالات”، شاهد الحاضرون عن كثب كيف يمكن تحقيق منزل ذكي متصل وسلس، بالاستفادة من قوة تقنية Wi-Fi من شركة “اتصالات”.

خبراء شركة “LG” على استعداد لتقديم عروض توضيحية للمنتج وإظهار التكنولوجيا أثناء العمل؛ حيث إنها لا تعمل فقط على حل التحديات الشائعة، ولكن أيضًا لتوقع عادات المستخدم والتطور بما يتماشى مع عادات المستخدم.

يشكل تطبيق “LG ThinQ ” الذكي دورًا مركزيًا في سيمفونية المنزل الذكي هذه، وهو متصل بجميع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات وحلول الهواء للحصول على نظرة عامة شاملة لما يجعل المنزل حقًا “ذكيًا”.

في إطار جهودها المستمرة في مجال البحث والتطوير، قالت شركة “LG”: ” إنها حددت حاجة أساسية لإنشاء منتجات تقدم معلومات استخباراتية ذات مغزى.

وقد أظهرت أبحاث المستهلك أن التأثيرات الرئيسية للشراء تشمل عادة الرغبة في التوفير، على استهلاك الطاقة والتكلفة، بالإضافة إلى الطلب على مزيد من الراحة.

تشمل الاهتمامات الشائعة حول تقنيات المنزل الذكي الخوف من الاستثمار، بسبب احتمال تقادم المنتجات، فضلاً عن المخاوف المتعلقة بالصيانة.

لمعالجة هذه الجوانب بشكل مباشر، تتكون تقنية المنزل الذكي من “LG” من مجموعة متنامية من المنتجات، مع اتصال سلس عبر نقاط وصول متعددة (دمج الصوت والهاتف المحمول وداخل الجهاز)، فضلاً عن الترويج لمنصة مفتوحة و التعاون المستمر مع زملائه قادة الصناعة لتعزيز عروضها.

يتطور تطبيق “LG ThinQ” أيضًا وفقًا لاحتياجات المستخدم ويقدم توصيات لتجربة أكثر تخصيصًا.

ولإطالة عمر المنتجات وضمان حصول المستخدمين على أقصى استفادة من التكنولوجيا الخاصة بهم، يعمل حل رعاية العملاء الاستباقي من إل جي جنبًا إلى جنب مع تطبيق “LG ThinQ “؛ حيث يرسل تقارير التثبيت للمستخدمين وتفاصيل الاستخدام والتنبيهات للحفاظ على تشغيل المنازل الذكية بسلاسة.

يعرض في جيتكس تلفزيون (GX OLED) الأنيق مقاس 77 بوصة من “LG “، مع معالج (α9 Gen3 AI) المدمج الذي يستفيد من خوارزميات التعلم العميق للتعرف على نوع المحتوى وتحسين جودة الصوت والصورة.

توفر واجهة التلفزيون أيضًا لوحة (Home Dash-board) يمكن للمستخدمين من خلالها تشغيل أجهزتهم المنزلية الذكية باستخدام صوتهم فقط. لعشاق الصوت، يوضح شريط الصوت (LG SN11R).

كجزء من عرض الأجهزة المنزلية للشركة، تُظهر تقنية “LG ThinQ” كيف يمكن للمستخدمين بسهولة تحديد إعدادات درجة الحرارة لثلاجة (InstaView Door-in-Door) والتحقق من حالة دورة غسالة الأطباق (QuadWash) عن بُعد.

من خلال القيام بأعمال الغسيل الروتينية، تعرض “LG” أيضًا غسالة (TWINWash) بتقنية (AI Direct Drive)، للكشف عن وزن الملابس ونعومة القماش وحركات الغسيل المثلى للحفاظ على العناصر في أفضل حالاتها.

نظرًا لأن أهمية الحفاظ على بيئة مريحة ونظيفة لا تزال محط اهتمام الجميع، فإن الزائرين يختبرون أيضًا التكنولوجيا وراء مكيف الهواء(DUALCOOL) وتنقية الهواء ببرج مزدوج (PuriCare)، والتي عند تشغيلها عن بُعد عبر تطبيق “LG ThinQ “، توفر أيضًا الصيانة ، إلى جانب الوصول إلى الأجزاء والملحقات المعتمدة من” LG” لمزيد من الراحة.

إن تطبيق “LG ThinQ” سيمكن المنتجات والخدمات إلى تلبية التوقعات بل تجاوزها عندما يتعلق الأمر بإنشاء منزل ذكي.

وتعتبر شبكة قوية جزءًا لا يتجزأ من أي تجربة منزلية ذكية، وهذا هو السبب في شراكة شركة “LG” وشركة “اتصالات”، لتوضيح كل الفرق الذي يحدثه الاتصال السلس في الوفاء بوعد ذكي نمط الحياة.

اقرأ أيضًا:

5 حيل رائعة يمكن تطبيقها في المنازل الذكية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.