مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة “Realme” تستعد لإطلاق سماعتها اللاسلكية Buds Q2 قريبًا

عالم التكنولوجيا          ترجمة

 

تستعد شركة “Realme” الصينية لإطلاق سماعات الأذن اللاسلكية Buds Q2 الأحدث لها في الهند خلال الشهر الجاري، والتي ستنطلق إلى جانب إصداري هاتف Narzo 30 و5G 4G.

وعلى الرغم من أن العلامة التجارية الصينية لم تذكر تاريخًا محددًا لظهور سماعة Buds Q2 الاسلكية حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أن يتم تقديم سماعات “Realme” في السوق الهندي جنبًا إلى جنب مع الإصدار العادي من هاتف Narzo 30.

وكانت شركة ” Realme” قد أطلقت سماعتها اللاسلكية  Realme Buds Q2 في باكستان خلال  شهر أبريل الماضي. ولكن من المقرر أن يختلف الطراز الخاص بالأسواق الهندية؛ حيث سينطلق مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) ، على عكس الإصدار الباكستاني الذي جاء بميزة إلغاء الضوضاء البيئية (ENC) والتي تُستخدم لإجراء مكالمات أكثر وضوحًا.

وتشير بعض التسريبات إلى أنه من الممكن أن تحصل سماعة Realme Buds Q2 على بعض التغييرات الأخرى؛ من بينها: تغيير منفذ microUSB بمنفذ USB-C بحافظة السماعة.

ومن المتوقع أيضًا أن تأتي سماعة Realme Buds Q2 بمحرك Bass Boost بحجم 10مللميترات كما في الإصدار السابق، بالإضافة إلى وضع خاص بالألعاب بزمن انتقال مختلف يبلغ 88 مللي/ ثانية، ونمط التحكم في الإيماءات. كما ستدعم Realme Buds Q2 معايير IPX4 في مقاومة الماء والغبار، وتمتاز السماعة القادمة بعمر بطارية يصل إلى 20 ساعة.

يذكر أن شركة “Realme” الصينية أطلقت أول إصداراتها من هاتف Narzo 30 خلال شهر مارس الماضي، باسمي: Narzo 30 Pro و30A؛ حيث يركز الإصدار الأول المتميز على الألعاب وجودة الكاميرا والاتصال السريع، في حين جاء الإصدار الآخر ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللى أمبير في الساعة.

ويتوفر هاتف Realme Narzo 30A في الأواق الهندية بسعر يبدأ من 125 دولارًا، بينما هاتف Narzo 30 Pro 5G يأتي  مقابل سعر يقارب 235 دولارًا.

المصدر:

Realme Buds Q2 launching soon in India with Active Noise Cancellation

اقرأ أيضًا:

سماعات “Beats Studio” الجديدة أكثر توافقًا مع Android

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.