مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة “Nintendo” تعلن عن نسخة جديدة من لعبة Mario

71

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

تصدرت لعبة “Mario” فاعليات معرض الترفيه الإلكتروني العالمي “يوبيسوفت” E3 2021، بعدد كبير من الألعاب الجديدة المميزة مع المزيد من التحديثات والعروض المذهلة والتي تأتي للمرة الأولى في العالم؛ حيث تصدرتها عروض شركة “يوبي سوفت” الفرنسية، وكانت أحد عروضها التشويقية لعبة “Mario + Rabbids Sparks of Hope.”.

وكشفت شركة ” Nintendo” متعددة الجنسيات عن أحدث ألعابها من سلسلة “Mario” الشهيرة؛ إذ تأتي لعبة Mario + Rabbids كتكملة لمعركة المملكة عام 2017، Mario” “+ Rabbids: Kingdom Battle، والتي جمعت بين شخصيات “Mario” مع شخصيات Rabbids ، المصممة بأسلوب تكتيكي، وتُعد واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية على الإطلاق.

وكان لدى “Mario” العديد من عمليات التغيير في تاريخ ألعاب الفيديو الخاصة به، ولكن اللعبة التي جمعته مع  Rabbids كانت بالتأكيد واحدة من أكثر الألعاب تميزًا.

– التحديثات في النسخة الجديدة من لعبة “Mario + Rabbids Sparks of Hope“:

إن النسخة الجديدة لإصدار لعبة “Mario” تمكن اللاعب من التحكم في شخصية “Mario ” الواحدة مع اثنين من شخصيات Rabbids، مثل: Yoshi وPeach وLuigi.

إنهم شخصيات من سلسلة ألعاب فيديو “Super Mario”؛ حيث لكل شخصية فئتها وسلاحها، كما يمكن لللاعب استخدام هذه المهارات للبقاء على قيد الحياة في المواجهات القتالية.

في هذه النسخة الجديدة ستجد أنك مكلف بإنقاذ رفاقك في جميع أنحاء المجرة، وفي رحلة تقاتل فيها عدوًا يعرف باسم Cursa، يتوفر لديك أدوات تزود الشخصيات بقوى مميزة ستساعد اللاعب في المعركة واكتشاف أسرار المجرة الغامضة.

بهذا الإصدار يعود الفريق الذي طور النسخة الأولى عام 2017، بما في ذلك المدير الإبداعي “ديفيد سولياني” والملحن “جرانت كيركوب”؛ المسؤولان عن موسيقى الألعاب الكلاسيكية، مثل Banjo-Kazooie وPerfect Dark وحتى موسيقى الراب DK داخل اللعبة.

وتعتبر لعبة “Mario + Rabbids Sparks of Hope” الجديدة مغامرة ممتعة؛ حيث ترى المجموعة تسافر عبر الفضاء لهزيمة كيان خبيث يعرف باسم Cursa، أثناء جمع وإنقاذ الشرارات، وينضم إلى تلك “ربيد جديد” ذي شعر أخضر يمتلك سيفًا قويًا، مع أعداء جدد ينضمون إلى القتال أيضًا.

وفي نظرة سريعة إلى طريقة اللعب تكتشف Bob-Ombs وGoombas، بالإضافة إلى Rabbids الأشرار الذين يشبهون الرجال الخجولين وRabbid آخر يذكرنا بالكابتن Toad، كما تم دمج شخصية lumas من لعبة “Super Mario” مع عائلة Rabbids؛ حيث يقوم كل Luma بإضفاء قدرات خاصة على أعضاء المجموعة.

يذكر أنه تم الكشف عن لعبة “Mario + Rabbids Sparks of Hope” قبل عرضها فى معرض الترفيه الإلكتروني E3 2021، بواسطة شركة “Nintendo”، التي عرضت اللعبة على الإنترنت في وقت مبكر.

 

 

اقرأ أيضًا:

لعبة “Roblox” تحقق مليون دولار يوميًا لشركة “أبل”

المصدر

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.