مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

” Monarch Tractor” تقدم جرارًا كهربائيًا بالكامل بمزايا متعددة

226

مستقبل الزراعة يجب أن يجمع بين معدات وأدوات الزراعة الكهرباء والأتمتة والتعلم الآلي وتحليل البيانات، لتطور وتقدم هذا القطاع الذي يمد البشرية بالأمن الغذائي.

ومن ضمن هذه المعدات والأدوات الزراعية التي نتحدث عن تطورها، تقدم شركة ” Monarch Tractor ” جرار كهربائي جديد سيساعد في عملية الزراعة ككل. هذا الجرار الجديد يتحرك نحو مستقبل أكثر أمانًا واستدامة من خلال القضاء على الانبعاثات الضارة، وتقليل الحاجة إلى مبيدات الأعشاب، وإبقاء العمال بعيدًا عن الأذى من خلال قدراته لتي يقدمها للمزارعين.
يأتي الجرار الجديد مجهز بمحرك كهربائي قادر على توفير 40 حصان ويمكن أن يصل إلى 70 حصانًا. ومع ميزة الكهرباء لا يؤثر الجرار الجديد على البيئية؛ حيث لا يصدر منه أي انبعاثات، على خلاف جرارات الديزل التقليدية ما يقرب من 17 ضعف الانبعاثات مثل السيارة المتوسطة.
ليس هذا فحسب؛ حيث يتيح الجرار الجديد العمل كسيارة ATV، ولديه القدرة على العمل كمولد في هذا المجال.
ونظرًا لأن الشركة تستخدم أحدث تقنيات الأجهزة والبرامج المستقلة، يمكن للجرار العمل مع أو بدون سائق. يمكن للمشغل اختيار المهام المبرمجة مسبقًا والتي يمكن تنفيذها بدون سائق. كما تتيح مزايا الأتمتة التفاعلية، التي تتضمن أوضاع الإيماءة والظل، للجرار متابعة العامل في الوظيفة.
يعمل أيضًا الجرار الجديد مع الأدوات الحالية للمزارعين بالإضافة إلى الجيل التالي من الأدوات الذكية. تتم معالجة المستشعرات والتصوير لتوفير نقاط البيانات الهامة التي يمكن استخدامهالتعديلات التنفيذ في الوقت الفعلي بالإضافة إلى تقديرات العائد على المدى الطويل ، ومراحل النمو الحالية، ومقاييس صحة النبات / المحاصيل الأخرى.
من خلال التعلم الآلي، يستوعب الجرار البيانات ويوفر تحليلًا طويل الأمد للصحة الميدانية. كلما طالت مدة تشغيله، أصبح أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تخزين البيانات التي تم جمعها في سحابة شركة ” Monarch Tractor ” الآمنة.
أما بالنسبة للبطارية، فهناك إمكانية تبديل البطارية؛ حيث تتيح عربة تبديل البطارية المتنقلة للمزارع تغيير البطارية بنفسه في الحقل في أقل من 10 دقائق.
يذكر أنه تم تصنيع الجرار الكهربائي الجديد من شركة ” Monarch Tractor” تم في ليفرمور، كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وقد أمنت الشركة عدة مئات من المزارع العاملة كعملاء أوليين.
سيأتي الجرار الكهربائي الجديد بسعر 15000 دولار، ويمكن حجز الجهاز الآن بإيداع 500 دولار، وهو قابل للاسترداد بالكامل. وسيبدأ شحن الجرارات في خريف 2021.
والجدير بالذكر أن شركة ” Monarch Tractor”حصلت على لقب “جرار العام 2020″ في حفل توزيع جوائز ” AgTech Breakthrough” وأحد “أفضل 10 منتجات جديدة في World Ag Expo” “.

اقرأ أيضًا:

ابتكار جزازة عشب للحدائق الجبلية والطرق الوعرة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.