مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة “Honor” تخطط لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

يزاد التنافس كل يوم بين عمالقة الهواتف الذكية على ترقية منتجاتهم، وبعد كل شركات”سامسونج” الكورية الجنوبية و”جوجل” و”Oppo”، هناك تقرير جديد يقول إن شركة “Honor” الصينية الرائدة تعمل على إصدار هاتف ذكي جديد قابل للطي.

تخطط شركة “Honor” لإطلاق أول هاتف ذكي لها قابل للطي بشاشة قابلة للطي أيضًا فى وقت ما من العام القادم، كما أنه سيتم إصداره وتطويره بشكل مستقل؛ حيث لم تعد “Honor” تابعة لشركة “هواوي”؛ ولم يعد بإمكانها استعارة التقنية المستخدمة فى هاتف “هواوي” القابل للطي، والمعروف باسم Mate X2.

وستتبع “Honor” عن قرب جمبع المنتجات الذكية القابلة للطي التي سبقتها من “جوجل”، “Oppo”، “Vivo” و”xiaomi” المتوقع إطلاقها في بداية العام المقبل 2021.

وتخطط “Honor” أن ينافس هاتفها القام القابل للطي هاتف سامسونج  Galaxy Z Fold 3 بدلًا من هاتف سامسونج الآخر Galaxy Z Flip 3 الأرخص، والمقرر الإعلان عنهما في مطلع أغسطس القادم.

شركة "Honor" تخطط لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي
شركة “Honor” تخطط لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي

ليست هناك الكثير من التفاصيل حول الهاتف القابل للطي الجديد من “Honor”، لكن التقارير تقول إن الشركة الصينية سوف تستخدم شاشات قابلة للطي من  Boe  وvisionox الشركتين الصينيتين الإلكترونيتين. ومن المتوقع أن يتم التسويق للهاتف الجديد تحت اسم “Honor Magic Fold”.

يذكر أن شركة “Honor” تأسيست في عام 2013؛ لبيع الهواتف ذات الأسعار المناسبة التي سمحت لـ “هواوي” بالمنافسة مع شركات تصنيع الهواتف الصينية الأخرى منخفضة التكلفة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. وأنتجت العلامة التجارية لاحقًا لأجهزة القابلة للارتداء والمنتجات المنزلية الذكية، مثل الساعات الذكية وسماعات الأذن TWS وأجهزة تنقية الهواء.

وجدير بالذكر أن  شركة “هواوي” الصينية قد باعت علامتها التجارية الفرعية “Honor” بداية هذا العام بعد أسابيع من الشائعات حول البيع. والمالك الجديد لها هو شركة تدعى “Shenzhen Zhixin New Information Technology Co”، وهي عبارة عن اتحاد يضم أكثر من 30 وكيلًا وتاجرًا، وفقًا لبيان مشترك موقع من 40 شركة معنية بالشراء.

وقد تم تحديث عملية البيع نتيجة العقوبات الأمريكية على “هواوي”؛ حيث ذكرت شركة “هواوي” أن استمرار عدم توفر العناصر التقنية اللازمة لأعمال الهاتف المحمول أجبرها على بيع جميع الأصول التجارية لشركة Honor.

المصدر:

 A foldable Honor Magic Fold is reportedly in the works

اقرأ أيضًا:

طرح أول هاتف ذكي من HONOR مدعوم برقاقة QUALCOMM

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.