شركة GasGas تكشف النقاب عن الدراجة الكهربائية MC-E 2 للأطفال

في خطوة نحو المستقبل، كشفت شركة GasGas النقاب عن الدراجة الكهربائية MC-E 2 للأطفال. ويمثل هذا الإصدار تحولًا نحو الخيارات الصديقة للبيئة في فئة الشباب. كما أنها تعد خطوة مبتكرة وعملية في نفس الوقت.

مواصفات ومزايا الدراجة الكهربائية MC-E 2

تم تصميم MC-E 2 الجديد للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 7 سنوات تقريبًا.

في السياق نفسه، تم تصميم هذه الدراجة الكهربائية الجديدة لتكون بمثابة نقطة انطلاق للأطفال الذين يتقدمون من دراجات التوازن إلى الدراجات ذات العجلتين الأكبر حجمًا والمزودة بمحركات.

وتصل MC-E 2 بمحرك تبلغ سرعته القصوى حوالي 33 كيلومترًا في الساعة (أو 21 ميلًا في الساعة).

ويقع المحرك نفسه داخل المحور الخلفي، مما يمنح الدراجة مركز ثقل متحيزًا للخلف. مع تقليل الصيانة أيضًا بفضل إزالة السلسلة، وعدم الحاجة إلى أي تغيير في الزيت.

ومن ناحية الأداء، فتوفر دراجة MC-E 2 الكهربائية طاقة كافية لينمو طفلك الصغير. وبفضل أوضاع الطاقة الثلاثة، يمكن للآباء والأوصياء التحكم في إنتاج الطاقة مع تقدم أطفالهم الصغار.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز MC-E 2 بأنها دراجة اقتصادية وميسورة التكلفة للتشغيل. مما يعدك بأكثر من ساعة من وقت الركوب بشحنة واحدة.

مزايا الأمان والسلامة

وبالنسبة لمزايا الأمان والسلامة، فتتألق الدراجة الكهربائية الجديدة من شركة GasGas مزوّدة بحبل معصم يوقف المحرك في حالة سقوط الراكب. ومستشعر انقلاب يقطع الطاقة تلقائيًّا في حالة انقلاب الدراجة. وفرامل قرصية هيدروليكية قوية، تجعلها خيارًا جديرًا بالثقة للآباء.

بشكل عام، تعتبر الدراجة الكهربائية MC-E 2 من شركة GasGas خطوة مميزة نحو المستقبل. حيث تمزج بين إثارة الرياضة وفوائد الطاقة الكهربائية. وهي متاحة من خلال وكلاء GasGas، كما يمكن فحص الدراجة من خلال موقع GasGas الإلكتروني أو الوكيل المحلي.

اقرأ أيضًا:

Big Boy.. أصغر دراجة في العالم (فيديو)

نبذة عن شركة GasGas

GasGas هي شركة إسبانية لتصنيع الدراجات النارية تأسست في عام 1985. يقع مقرها الرئيسي في جيرونا، إسبانيا. كما أنها تشتهر بإنتاج دراجات نارية للطرق الوعرة، بما في ذلك الدراجات النارية والدراجات النارية الترابية.

في الواقع بدأت الشركة في إنتاج دراجات نارية صغيرة للطرق الوعرة، لكنها سرعان ما توسعت إلى إنتاج دراجات نارية أكبر وأكثر قوة. لذلك، تحظى GasGas بشعبية كبيرة بين متسابقي الدراجات النارية للطرق الوعرة، وهي معروفة بجودتها وأدائها.

اقرأ أيضًا:

أغرب من الخيال “دراجة بنصف عجلة”.. شاهدها بالفيديو

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.