مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة “Acer” تطلق الحاسوب المحمول Nitro 5 المخصص للألعاب في الهند

116

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

يُعد الحاسوب المحمول Nitro 5،المخصص للألعاب من شركة “Acer”، أحد أكثر الأجهزة شعبية في الهند، وليس من المستغرب أن تقوم شركة “Acer” بتحديثه.

وأطلقت الشركة الحاسوب المحمول Acer Nitro 5 مزودًا بمعالج AMD Ryzen 5 5600H Hexa-core.

ويحتوي Acer Nitro 5 على شاشة 15.6 بوصة FHD ISP، مع دعم لمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. وهو تحديث مثالي لأجهزة الحاسوب المحمولة المخصصة للألعاب، ويأتي الحاسوب المحمول بذاكرة DDR44 تصل إلى 32 جيجا بايت للتخزين، علاوة على فتحتين لمحركات M.2 PCIe SSD ودعم يصل إلى 2 تيرا بايت HDD.

ويتميز Nitro 5 بتقنية Acer CoolBoost مع تصميم منفذ العادم الرباعي الذي يحافظ على درجة حرارة النظام عند مستوى مثالي لأداء ألعاب موثوق. يمكنك مراقبة Nitro 5 بلمسة واحدة لمفتاح الاختصار NitroSense، والذي يغطي درجات الحرارة وسرعات المروحة والمزيد.

ويتألق هذا الحاسوب المحمول أيضًا بتقنية Killer Ethernet E2600 التي توفر تجارب شبكة مذهلة، مثل: ألعاب بزمن انتقال منخفض، ودفق فيديو عالي الدقة، ودردشات صوتية ومرئية خالية من المقاطعة.

وبالنسبة للأسعار والتوافر أطلقت شركة “Acer” جهاز الحاسوب المحمول Nitro 5 المخصص للألعاب بسعر يبدأ من 71990 روبية هندية.  والحاسوب المحمول متاح الآن للشراء من متاجر “Acer” الحصرية وAcer عبر الإنترنت أو Flipkart.

اقرأ أيضًا:

“Acer Swift 3X” حاسوب محمول للمبدعين بأقل من 1000 دولار

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.