مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“رولز رويس” تحت الأضواء في سباق القدرة والتحمّل

0 271

شهدت منطقة العلا، في مارس الجاري، سباق كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة لعام 2020 “منتدى الفرسان”، الذي يصنف كواحد من أبرز سباقات الخيل من نوعها في العالم، وهو معترف به من قِبل الاتحاد الدولي لرياضة الفروسية.

وبصفتها “شريك الرفاهية” للحدث، قدّمت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس موتور كارز في المملكة العربية السعودية، مجموعة من سيارات رولز-رويس في مناطق العرض بالإضافة إلى تجارب قيادة وفرص التصوير مع تركيز خاص على “ملك الليل”، كالينان بلاك بادج.

وتمّ وضع أسطول من سيارات رولز-رويس مع سائق في خدمة الشخصيات الملكية وكبار الشخصيات لتأمين نقلهم من منتدى الفرسان وإليه.

وعلّق عبد الإله فؤاد بسيوني، مدير عام رولز-رويس، قائلًا: “إنّه لشرف كبير أن نكون شريكًا لمثل هذا الحدث المرموق الذي يشارك فيه نخبة فرسان خيول التحمّل في منطقة العلا. ونظراً للأجواء الرائعة والمحيط الأخاذ ومستوى المشاركين، وقائمة كبار الشخصيات، كان من الطبيعي استعراض قمّة فخامة رولز-رويس وترفها مع رولز-رويس فانتوم”.

وتمكّن الضيوف من تأمّل مزايا بلاك بادج كالينان الرائعة، بما في ذلك الجلد الأصفر والكسوات المصنوعة من الكربون التقني، فضلًا عن العجلات المصنوعة من مزيج معدني خفيف والمصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك بأسلوب بلاك بادج الخاص، إضافة إلى رمز اللانهاية الذي يشير إلى التعبير الغامض لرولز-رويس.

وأضاف “بسيوني”: “تجتذب بلاك بادج كالينان جيلًا أصغر سنًا من العملاء الناجحين والمغامرين الذين يستحوذون على مساحة جديدة من سوق المنتجات الفارهة. وكان بالتالي سباق كأس خادم الحرمين الشريفين للتحمل المكان المثالي للتواصل مع جمهورنا واستعراض ما يجعل كالينان بلاك بادج سيارة الدفع الرباعي الفارهة الأولى في العالم”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.