شركة أبل تستهدف طرح إصدارين جديدين من “إيربودز 4”

كشفت وكالة بلومبرغ عن خطة جديدة لشركة أبل تستهدف الإعداد لطرح إصدارين جديدين من الجيل الرابع  لسماعتها اللاسلكية أيربودز 4 (AirPods 4)، مبينة أن إنتاج السماعات الجديدة سيكون خلال شهر مايو المقبل، على أن يتم إطلاق السماعات رسميا وإتاحتها للجمهور خلال شهري سبتمبر أو أكتوبر.

ميزات سماعات شركة أبل الجديدة

وأوضح التقرير أن سماعات شركة أبل الجديدة ستتمتع بالكثير من الميزات. كما يأتي من أبرزها التصميم الخلاب الذي يعتبر ملائمًا بشكل أفضل للأذن. كذلك وضعت شركة آبل مزيدًا من جودة الصوت، بالإضافة لعلبة شحن محدثة بها منفذ USB-C للشحن.

يمكنك قراءة المزيد عن سماعات شركة أبل عبر قراءة التالي: أبل تطلق برنامجًا ثابتًا جديدًا لـ AirPods 3.. التفاصيل، بالإضافة لـ كيفية تنظيف سماعات AirPods.. طرق سهلة وفعالة

 

لم تكتفِ شركة أبل بهذا بل زودت الطراز الأعلى من السماعات بخاصية الإلغاء النشط للضوضاء. كما تعتبر ميزة لم تكن موجودة إلا في إصدارات Pro من سماعة AirPods.

كذلك دعمت شركة آبل السماعات لمكبر صوت في علبة الشحن يتيح أيضا إصدار صوت للعثور على السماعة عند فقدانها. باستخدام تطبيق Find My من أبل.

شركة أبل تخطط لإلغاء الجيل الثاني والثالث من سماعتها

على جانب آخر، كشف التقرير أن شركة أبل تسعى في الوقت الحالي لإيقاف بيع الجيل الثاني والثالث من سماعات AirPods. وذلك بعد طرح إصداري AirPods 4 الجديدين المطورين للغاية.

الجدير بالذكر أن شركة أبل تبيع حاليًا الجيل الثاني والثالث من سماعة AirPods بسعر قدره 130 و 180 دولارًا أمريكيًا تقريبًا. بينما يتوقع أن تطرح الإصدارين القادمين من AirPods 4 بزيادة طفيفة.

مزايا مخصصة لأصحاب الإعاقات السمعية

ويتوقع أن تحصل سماعات Apple الجديدة على مجموعة من المزايا المخصصة لأصحاب الإعاقات السمعية من خلال نظام iOS 18.

وحتى تلك اللحظة فمن غير المتوقع أن تقوم Apple بطرح أية إصدارات جديدة من سماعات AirPods Pro خلال العام الجاري.

سبق أن توقع تقرير لوكالة بلومبيرج خلال الشهر الماضي، أن تصدر سماعات AirPods Max المحدثة من أبل خلال عام 2025. علاوة على ذلك سوف تأتي مزودة بمنفذ USB-C بدلًا من Lightning للشحن وتشغيل الصوت السلكي.

ووفقًا للتقرير الذي نشر في فبراير الماضي فإن السماعات الجديدة ستتاح بعدة ألوان أهمها الأخضر والوردي والفضي والأزرق السماوي والرمادي الفلكي.

وأشار التقرير أن أبل ستضيف مزيدًا من التغييرات في التصميم. علاوة على شريحة محدثة H3  التي تستخدم لتحسين جودة الصوت.

اقرأ أيضا:

أبل تضيف خدمة جديدة لسماعات “إير بودز برو”.. ماهي؟

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.