مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“شاومي” تطلق جيلًا جديدًا من الكمبيوتر المحمول Mi Notebook

0 79

كشفت شركة “شاومي” (Xiaomi) الصينية، مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عزمها طرح أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمول، وكانت الشركة منحت متابعيها لمحة عن جهازها الجديد عبر مقطع فيديو تشويقي مثير. 

وكان الفيديو سالف الذكر الذي عرضه فرع الشركة في الهند سلط الضوء على الجزء الخلفي من اللاب توب Mi Notebook الجديد والذي تم تصميمه دون شعار ليمنحه مظهرًا أنيقًا وبسيطًا للغاية، كما أوضح الفيديو أن حواف الجهاز تبدو نحيفة للغاية، وأنه سيكون بمفصلة واحدة أيضًا تعمل عبر الجزء الأوسط منه.

وكانت شركة “شاومي” كشفت في وقت سابق عن العديد من التفاصيل الفنية الخاصة بهذا الكمبيوتر المحمول، بدءًا من مواصفات شاشته إلى وزن الجهاز ككل، كما أشارت إلى العديد من مميزاته.

وفي محاولة للرد على انتقادات بعض المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول حجم شاشة Mi Notebook، زعمت الشركة أن حواف الجهاز ستكون أقل حجمًا مقارنة بنظرائه من أجهزة اللاب توب الأخرى في نفس الفئة السعرية، وأشارت إلى أن هذا الجهاز “خفيف الوزن للغاية ويوفر الكثير من الطاقة في شكل أنيق”.

وصرحت “شاومي” أيضًا بأن عمر البطارية في اللاب توب Mi Notebook الجديد ستكون قادرة على تشغيله إلى نحو 12 ساعة متواصلة، وهو أمر مثير للإعجاب تمامًا بالنظر إلى زعمهم إلى أن الجهاز سيكون خفيف الوزن.

يُذكر أن عددًا من المديرين التنفيذيين في الشركة شاركوا بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لعلبة اللاب توب Mi Notebook والتي أوضحت أن الجهاز سيأتي بصوت DTS، وأوضحت الصور أيضًا أن العلبة مدون عليها أن إصدار الجهاز من إصدارات Horizon Edition.

وأخيرًا، صرحت شركة “شاومي” بأن جهازها الجديد Mi Notebook سيتم تصميمه حصريًا للهند، ومن المقرر الكشف عنه في القريب العاجل، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن كل التفاصيل الخاصة بالجهاز الجديد مع موعد الإطلاق الرسمي له.

المصدر:

Livemint: Xiaomi’s new Mi Notebook laptop: What to expect

 

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.