مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شاهد الفيديو الدعائي للعبة “FIFA 22”

124

أطلقت شركة Electronic Arts، مؤخرًا، النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم الجديدة FIFA 22.

وللعام الثاني على التوالي تختار الشركة لغلاف لعبتها الأمامي لاعب كرة القدم الشهير “كيليان مبابي”؛ مهاجم نادي “باريس سان جيرمان” وأيقونة كرة القدم العالمية؛ ما يجعله واحدًا من القلائل الذين أصبحوا من  نجوم الغلاف أكثر من مرة، إلى جانب آخرين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتعليقًا على الحدث قال كيليان مبابي: “التواجد على أغلفة FIFA متتالية أمر مذهل، لدي علاقة خاصة جدًا باللعبة وأتطلع إلى الاستمتاع بلعبة FIFA 22 إلى جانبكم جميعًا”.

 

تجربة واقعية

تم تطوير لعبة كرة القدم الأشهر عالميًا  FIFA 22 باستخدام الجيل التالي من تقنية HyperMotion، التي تجمع بين تقنية 11v11 Matchالمتقدمة وتكنولوجيا التعلم الآلي؛ لتقديم “تجربة كرة القدم الأكثر واقعية وانسيابية وأكثر استجابة” .

وتؤكد شركة Electronic Arts أنه تم اختيار الأول من شهر أكتوبر للعام الجاري لإتاحة FIFA 22  للعب على جهاز PlayStation 5 ومنصة Xbox Series X، والكمبيوتر الشخصي؛ عبر Origin وSteam وStadia وPlayStation 4 وXbox One.

 

التعلم الآلي
تتكون خوارزمية التعلم الآلي المتطورة من أكثر من 8.7 مليون إطار من التقاط المباريات المتقدم، ثم تصيغ رسومًا متحركة جديدة عبر مجموعة متنوعة من التفاعلات على أرض الملعب.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

FIFA تستعين بسيارات “فولكس فاجن” الكهربائية ذاتية القيادة في بطولة كأس العالم 2022

 

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.