مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شاشة جديدة من سامسونج تتحكم في أجهزة إنترنت الأشياء

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تضيف سامسونج إلى مجموعتها من الشاشات الذكية طرازًا جديدًا يمكنه تقديم وظائف تشبه التلفزيون الذكي، بما في ذلك إتاحة الوصول إلى تطبيقات البث، بالإضافة إلى القدرة على التوصيل بجهاز كمبيوتر مثل الشاشات العادية. ولم تكشف الشركة عن تاريخ الإصدار أو السعر، ولكن التفاصيل الأولية تؤكد أن Samsung تمضي بضع خطوات إلى الأمام مع  شاشة M8 لجعلها أكثر فائدة لمجموعة متنوعة من الأشخاص.

 

ويبلغ سُمك هذه الشاشة الذكية 11.4 ملم، والتي تقول سامسونج إنها أرق بكثير من الموديلات السابقة. ولعل الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي كاميرا SlimFit المغناطيسية والمتحركة التي يمكن توصيلها بالشاشة لإجراء مكالمات الفيديو؛ وتدعم الشاشة نفسها تطبيقات الدردشة المرئية مثل Google Duo.

 

شاشة جديدة من سامسونج تتحكم في أجهزة إنترنت الأشياء
شاشة جديدة من سامسونج تتحكم في أجهزة إنترنت الأشياء

تقوم سامسونج أيضًا بدمج SmartThings IoT Hub (مركز إنترنت الأشياء) في  شاشة M8؛ ما يتيح لك رؤية خريطة أرضية لأجهزتك الذكية المختلفة والتحكم فيها مباشرةً من الشاشة الذكية، وتقول Samsung إن M8 تحتوي أيضًا على ميزة جديدة تسمى Workspace، والتي تجمع خدمات الويب المتعلقة بالعمل، مثل Microsoft 365.

 

وهناك ميزة أخرى جديدة هي Game Home (صفحة الألعاب)؛  والتي تحول تليفزيون M8 إلى شاشة بث الألعاب السحابية، وتقول Samsung إن المالكين سيكونون قادرين على استخدام M8 لدفق الألعاب من خدمات بث الألعاب، وحتى توصيل وحدات التحكم اللاسلكية بها.

ولم تشارك Samsung جميع المنافذ التي ستحتويها M8، على الرغم من أنها ذكرت أن لديها منفذ USB-C يمكنه دعم عبور الشحن بقدرة 65 وات. كما أنها لم تذكر السعر أو التوفر.

المصدر

إقرأ أيضا:

لأول مرة.. “سامسونج” تُطوّر شاشة فيديو ثلاثية الأبعاد
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.