مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سوني” تقدم الجيل التالي من VR على PlayStation

أكد هيدياكي نيشينو؛ نائب أول رئيس شركة “سوني”؛ عبر الموقع الرسمي للشركة، أنه منذ أكثر من 4 سنوات أطلقت سوني PlayStation VR لتقديم طريقة تحويلية جديدة لممارسة الألعاب على PS4؛ ما يوفر انغماسًا أعمق للاعبين مقارنةً بالألعاب التقليدية.

وقال “هيدياكي”: في ذلك الوقت شهدنا تجارب هائلة دفعت ألعاب الواقع الافتراضي إلى الأمام ، بما في ذلك العناوين التي نالت استحسانًا كبيرًا، مثل Astro Bot: Rescue Mission وTetris Effect وBlood & Truth وMoss وBeat Saber وResident Evil 7 biohazard. وقمنا أيضًا بتحسين تجربة بعض ألعاب PS VR عند تشغيلها على PS4 Pro وPlayStation 5.

وأضاف: يسعدني أشارككم أن نظام الواقع الافتراضي من الجيل التالي سيأتي إلى PlayStation 5؛ ما يتيح تجربة الترفيه المطلقة مع قفزات هائلة في الأداء والتفاعل. وسيشعر اللاعبون بإحساس أكبر بالوجود ويصبحون أكثر انغماسًا في عوالم ألعابهم بمجرد ارتداء سماعة الرأس الجديدة.

وتابع: نحن نواصل الابتكار مع نظام VR الجديد الخاص بنا؛ حتى يتمكن معجبونا من الاستمرار في الاستمتاع بالتجارب الفريدة المرادفة لـ PlayStation؛ نحن نأخذ ما تعلمناه منذ إطلاق PS VR على PS4 لتطوير نظام VR من الجيل التالي الذي يعزز كل شيء من الدقة ومجال الرؤية إلى التتبع والإدخال. سيتم توصيله بـ PS5 بسلك واحد لتبسيط الإعداد وتحسين سهولة الاستخدام، مع تمكين تجربة بصرية عالية الدقة.

ونبه “نيشينو” إلى أنه لا يزال هناك الكثير من التطوير لنظام الواقع الافتراضي الجديد لديهم؛ لذا لن يتم إطلاقه في عام 2021.

واستطرد: لكننا أردنا تقديم هذا التحديث المبكر لمشجعينا؛ حيث بدأ مجتمع التطوير العمل على إنشاء عوالم جديدة من أجلك.

إقرأ أيضا:

قبل طرحه.. Playstation 5 بدون ذاكرة تخزين مدعومة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.