سماعة شاومي بلوتوث الجديدة.. مقاومة للماء والغبار

شاومي تُطلق سماعة بلوتوث مقاومة للماء والغبار
شاومي تُطلق سماعة بلوتوث مقاومة للماء والغبار

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق سماعة البلوتوث الجديدة من طراز Redmi، والتي تتميز بمقاومة الماء والغبار وفقًا لمعايير الحماية IP67. وتأتي هذه الخطوة لتعزز من تشكيلة منتجات شاومي في قطاع الصوتيات، موجهة لعشاق التكنولوجيا الذين يبحثون عن تجربة صوتية متميزة تجمع بين الأداء المتفوق والموثوقية.

مواصفات سماعة شاومي بلوتوث

ووفقَا لشاومي، فإن سماعة البلوتوث Redmi الجديدة تمتاز بحجمها المدمج؛ إذ تأتي بأبعاد 10×5ر7×6ر3 سم، بينما يبلغ وزنها 208 جرامات، وتم تزويد السماعة Redmi الجديدة بـ2 من المشغلات مع دعم تقنية Bluetooth 5.3، بينما تبلغ قدرة الخرج 4 وات.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن توصيل سماعتين مع بعضهما البعض للاستمتاع بصوت ستريو، كما تم تجهيز سماعة البلوتوث الجديدة ببطارية سعة 800 مللي أمبير ساعة، والتي تصل فترة تشغيلها إلى 5 ساعات، ويتم شحنها عبر منفذ “Type C”.

سماعة شاومي بلوتوث
سماعة شاومي بلوتوث

 

ويتوسع النظام البيئي لأجهزة العلامة التجارية الصينية قليلًا ليشمل كل ما يتعلق بالإلكترونيات الاستهلاكية، وحظي قطاع الصوت بمعاملة جيدة من قبل الشركة، التي أطلقت في السنوات الأخيرة العديد من القطاعات في السوق سماعات Xiaomi مع نسبة جودة – سعر ملحوظة حقًا.

وتواصل شاومي تعزيز موقعها في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية بإطلاق منتجات مبتكرة تجمع بين الجودة والسعر المناسب. كما تمثل سماعة البلوتوث Redmi الجديدة إضافة قيمة للنظام البيئي للشركة، مقدمةً للمستخدمين خيارًا موثوقًا وفعالًا من حيث التكلفة لتلبية احتياجاتهم الصوتية. مع ميزات متقدمة مثل مقاومة الماء والغبار والاتصال اللاسلكي المتقدم، تضع شاومي معيارًا جديدًا للجودة في قطاع الصوتيات.

المصدر: د ب أ

الرابط المختصر :