مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وسلسلة هواتف P40 وتلفزيون Vision X65 ونظارات الواقع الافتراضي VR Glass من هواوي تفوز بـ Good Design Awards 2020

0 21

ازت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بأربع جوائز خلال حفل جوائز التصميم Good Design Award، وهو نظام التقييم الشامل والوحيد للتصميم وجوائز الثناء في اليابان. وتم تكريم كل من سماعات HUAWEI Freebuds Pro وسلسلة هواتف HUAWEI P40 Series وتلفزيون HUAWEI Vision X65 ونظارات الواقع الافتراضي HUAWEI VR Glass من قبل الحكام لامتلاكها لبعض أكثر التصاميم ابتكاراً وحداثةً في العالم.

يتلقىGood Design Award  كل عام مشاركات عديدة من الشركات الرائدة والمصممين من جميع أنحاء العالم. وتُمنح الجوائز للمنتجات التي تضفي المزيد من الابتكار على قطاعها أو تعزز جودة الحياة من خلال تصميمها. وتجسد المنتجات الفائزة المثل العليا للتصميم التي تتمثل بالتميّز والتحمّل والهوية العامة المؤثرة.

تعد منتجات هواوي الأربعة الفائزة مثالا بارزا عن التصميم الرائد والتقنيات المتطورة في القطاع. وتتخطى سلسلة هواتف HUAWEI P40 حدود التصوير في الهواتف الذكية فتوفر تجربة فائقة الوضوح على مدار اليوم لمساعدة المستهلكين على تحقيق رؤيتهم الإبداعية. وأضافت سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تقنيات ثورية في تجربة الاستماع فغيرت تجربة الصوت الشخصية لتمنح المستخدمين المرونة في استخدام السماعات والاستمتاع بجودة صوت من دون شوائب في جميع جوانب الحياة اليومية. ويتميز HUAWEI Vision X65، أول تلفزيون OLED من هواوي، بكاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 24 ميجابكسل وهو مزود بمعالج HiSilicon مزدوج وقوة حوسبة 4T فائقة تتيح إمكانات التحكم الرائدة عبر إيماءات الهواء Air Gesture. وأخيراً، تعد نظارات الواقع الافتراضي أول نظارات زجاجية وخفيفة الوزن من هذا النوع في علامة هواوي، وتستخدم حلاً بصرياً مبتكراً قصير التركيز للغاية ويدعم تعديل الديوبتر من 0 إلى 700 درجة لتوفير تجربة ارتداء مريحة. وبفضل تقنية Smart PA المزدوجة، توفر النظارات تأثيرات الاستيريو الغنية والتأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد وتجربة شاشة IMAX العملاقة التي توفر تجربة مشاهدة بقمة الدقة والسلاسة.

تعد جوائزGood Design Award  رمزا عالميا لالتزام الشركة الراسخ بالابتكار والتصميم المتفوق. وتعتبر إشارة “G Mark” الممنوحة للمنتجات الفائزة علامة للتصميم الرائد في فئتها والمعترف بها على نطاق واسع. وتضمن هذه الجوائز والإشارات للمستهلكين على الفور أن المنتج المحدد يفي بمعايير الاختبار الأكثر صرامة للتميز المطلق في مجال التصميم.

اقتباس من حفل Good Design Awards – سماعات HUAWEI FreeBuds Pro

“توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تجربة صوتية حرة مع صوت استثنائي وأسلوب مذهل وراحة لا مثيل لها، بالإضافة إلى خاصية إلغاء الضجيج والمزايا الذكية المتعددة. وتتميز هذه السماعات بالساعد المكعب الأيقوني وأطراف ناعمة على الأذن، وتم تصميمها بحرفية عالية الجودة لتوفير تجربة الارتداء المريح. ويستطيع المستخدمون ارتداءها لساعات دون أية مشاكل”.

اقتباس من حفل Good Design Awards – سلسلة هواتف HUAWEI P40 Series

باعتبارها سلسلة هواتف ذكية مزودة بنظام كاميرا بارز وتقنية 5G، تلقى سلسلة HUAWEI P40 إعجاب العديد من المستهلكين بفضل قدرات الكاميرا المتطورة وواجهة المستخدم المحسنة. وتمتاز بشاشة ذات حواف منحنية توفر قبضة مريحة وتجربة مشاهدة غنية. وتم تركيب أنواع السيراميك بتقنية النانو لتمنحها تصميما عصريا وكلاسيكيا، مما يعكس أسلوب العلامة في جماليات التصميم. وتتميز الانحناءات الانسيابية والإطارات الوسطى بالمتانة وتمنح المستخدم إحساساً بالراحة والأناقة. وتضم سلسلة HUAWEI P40 شاشة عالية الجودة وأداء رائعا وميزات كاميرا متطورة في تصميم مبسّط يلبي احتياجات المستخدمين في الاستخدام اليومي”.

اقتباس من حفل Good Design Awards – تلفزيون HUAWEI Vision X65

يتميز تلفزيون HUAWEI Vision X65 بشاشة OLED رائعة ذات حواف ضيقة للغاية وغطاء رفيع وإطارات مستقيمة لإبراز جماليات الأسلوب البسيط. ويعكس لونه المعدني البسيط جودته العالية وملمسه الفاخر.

زودت هواوي أجهزتها الذكية بمجموعة كبيرة من الميزات الفريدة وكانت من العلامات الرائدة التي تطبق هذه الميزات ضمن تلفزيوناتها الذكية، وتضم: الكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتكامل السلس مع محتوى الإنترنت وتجربة الهاتف الذكي. علاوة على ذلك، يضم تلفزيون HUAWEI Vision X65 شاشة متطورة تعرض الصورة بجودة مبهرة، حيث تدعم

حيث تدعم شاشة OLED محتوى الألوان الزاهية ويرافقها نظاما صوتيا حيويا يوفر تجربة مشاهدة مثالية جاءت نتاج لريادة هواوي في البحث والتطوير المستمر على مستوى القطاع.

اقتباس من حفل Good Design Awards – نظارات الواقع الافتراضي HUAWEI VR Glass

“تتميز نظارات HUAWEI VR Glass بأناقتها وسهولة ارتدائها، وتم تصميمها بشكل هندسي لتناسب الوجه مثل النظارات الشمسية الكبيرة. ويمكن توصيل هذه النظارات بالهاتف الذكي أو الحاسوب عبر وصلة Type-C. مما سيجعلها بمثابة شاشة ثالثة إلى جانب الهاتف الذكي والتلفزيون لاستخدامها في مختلف التطبيقات والاستمتاع بأفلام IMAX أو ممارسة ألعاب الواقع الافتراضي”.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.