مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الجديدة توفر تجربة استماع غامرة

0 122

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية  المحدودة أن فترة الحجز المسبق على سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الجديدة ستبدأ اعتباراً من يوم 16 يونيو الجاري. وتوفر سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 3i تجربة صوتية غامرة مقترنة باتصال مثالي، وتتميز بتصميم يسمح بقدرة أفضل على التكيف والتموضع في الأذن، مع تقنية إلغاء الضوضاء النشط، ما يتيح للسماعة إنتاج صوت عالي الجودة، مهما كانت البيئة المحيطة بك. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى بالكامل، وإجراء محادثات واضحة بشكل مميز.

أجواء استماع عالية الجودة

أداء مذهل

سواءً كنت تستمع إلى الموسيقى المفضلة لك، أو تجري مكالمات مع أحبائك أو تختبر مؤثرات صوتية للأفلام، استمتع بلحظات غير منقطعة مع تجربة إلغاء الضوضاء النشط. تأتي سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 3i مزودة بميكروفونين متجهين للخارج لالتقاط صوتك بدقة مع تجنب الضجيج البيئي الآخر، ويتلقى ميكروفون ثالث متجه للداخل الصوت الذي يتم إجراؤه داخل أذنيك لتحسين جودة المكالمة، مما يقلل ضوضاء الخلفية بنسبة تصل إلى 32 ديسيبل *. وتلغي الميكروفونات الثلاثة الضوضاء بشكل كامل لتحسين جودة المكالمات، مما يمنحك تجربة استماع غامرة.

للتفاعل السلس بين جميع أجهزة هواوي الخاصة بك، تساعدك النافذة المنبثقة على هاتفك الذكي ** على اقتران الأجهزة تلقائياً بمجرد فتح علبة شحن HUAWEI FreeBuds 3i، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع على الفور بأغانيهم المفضلة، كما يمكن رؤية حالة البطارية أيضاً عند الاقتران.

وبالتزامن مع كل تحركاتك، تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بمستشعرات سعوية مدمجة على كلا الجانبين، توفر راحة وتحكماً دقيقاً للمستخدمين. ما عليك سوى النقر المزدوج للتحكم في تشغيل أو إيقاف الموسيقى والرد أو إنهاء المكالمات، والنقر طويلًا لإلغاء الضوضاء النشط. علاوة على ذلك، تتوقف الموسيقى مؤقتاً عند نزع السماعات من الأذن وتستأنف بمجرد وضعها مرة أخرى في الأذن.

سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الجديدة توفر تجربة استماع غامرة

صوت مثالي

تناسب أسلوبك

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بمحركات ديناميكية كبيرة مقاس 10 مم، تساعد على توفير صوت جهير قوي. علاوة على ذلك، تمّ ضبط الأغشية المركبة من البوليمر شديدة الحساسية بعناية لتقديم صوت أصيل ومتوازن.

صممت سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بأناقة وملائمة، بفضل أجسامها الرئيسية مخروطية الشكل، التي تتكامل مع أطراف السيليكون المرنة التي تأتي بأربعة أحجام مختلفة.

السعر والتوافر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3i للطلب المسبق بلونين كلاسيكيين: الأسود الكربوني والأبيض الخزفي، وذلك بدءاً من يوم 16 يونيو 2020 بقيمة 399 ريال مع هدايا قيّمة تقدّر بـ 209 ريال، ترقبوا المزيد من المعلومات.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.