مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds أحدث منتجات Sony.. المواصفات والسعر

27

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

أطلقت شركة Sony اليابانية سماعات أذن لاسلكية جديدة تسمي LinkBuds، والتي تمتاز بتصميم فريد من نوعه وتجربة صوتية ممتازة. المثير للاهتمام أن هذه المزايا وأكثر تجعل من السماعات الأذن الجديدة LinkBuds منافسًا قويًا لسماعات Galaxy Buds Live من سامسونج وAirpods من أبل.

– مواصفات وسعر سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds من Sony:

سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds من Sony
سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds من Sony

يأتي تصميم سماعات الأذن LinkBuds على هيئة دوناتس، مع وجود ثقب في منتصف السماعة؛ ما يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى بينما تمكنهم من سماع ما يدور حولهم، على عكس السماعات ذات الأطراف المصنوعة من السيليكون، كما يمنحك التصميم الجديد تجربة ارتداء فريدة طوال اليوم.

ووزن سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds خفيف للغاية؛ حيث تتسم بتجربة ارتداء تسمى Never Off، مع وحدة تشغيل حلقي تسمح للمستخدم بالتواصل بسهولة مع من حوله أثناء تشغيل الألعاب أو العمل من المنزل أو مجرد الاستماع إلى الموسيقى.

سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds من Sony
سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds من Sony

وتوفر سماعات الأذن LinkBuds من Sony تحكمًا محسنًا لتشغيل الموسيقى المفضلة لديك عبر تطبيق Spotify دون الحاجة إلى لمس الهاتف الذكي، كما تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة أثناء إجراء المكالمات الهاتفية بأقل قدر من التشتيت.

وعلى الرغم من أن LinkBuds لا تمنع الصوت المحيط فهي مثالية للمواقف التي قد يحتاج فيها المستمعون لسماع ما يدور حولهم أثناء ممارسة الرياضة أو ركوب الدراجة الهوائية.

وتعمل سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds بواسطة معالج V1، والمطور بدقة تصنيع 12 نانو متر، والذي يقدم بيئة صوت متوازنة، بالإضافة إلى أدوات التحكم في مستوى الصوت، وتحسين مستواه استنادًا إلى البيئة المحيطة.

وهي توفر  أيضًا ميزة تسمى Wide Area لتمكين أسهل للإيماءات، بالإضافة إلى ميزة Speak-to-Chat لإيقاف الموسيقي تلقائيًا إذا اكتشفت سماعة LinkBuds أن المستخدم يتحدث إلى شخص ما أثناء التشغيل، وعندما الانتهاء من الحديث ستقوم السماعة بتشغيل الموسيقى مرة أخرى تلقائيًا، كما توفر أيضًا دعمًا لمساعد جوجل الصوتي.

سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds من Sony

ويصل عمر بطارية سماعة الأذن اللاسلكية LinkBuds إلى 5.5 ساعة، وتأتي مع علبة شحن تعمل لـ 17.5 ساعة. وتتوفر السماعات باللونين الأبيض والأسود، كما أنها تأتي بدعم لمقاومة الماء والعرق من معاير IPX4، مع دعم لخاصية التحكم بالصوت التكيفي الذي يضبط الموسيقى حسب صوت البيئة المحيطة.

أخيرًا تتوافر سماعات الأذن اللاسلكية LinkBuds من Sony بسعر 178 دولارًا فقط.

 

المصدر

 

أقرأ أيضًا:

Sony تطرح تليفزيون “Bravia A75K” الذكي لعشاق الألعاب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.