مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سلسلة HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook D 15 إصدار”AMD” من هواوي متوفرة الآن للطلب المسبق

0 122

افتتحت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة مرحلة الطلب المسبق على سلسلة الحواسيب المحمولة الجديدة HUAWEI MateBook 13 و MateBook D 15 إصدار “AMD” من هواوي وهي أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأداء الشامل.

ويضمن معالج AMD Ryzen™5 المدمج في أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي أداءً قويّاً للطلبة وللقوى العاملة، ولكافة فئات المستهلكين أينما كانوا. وقد تم تصميم هذه السلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 13 بوصة و15 بوصة خصيصاً لمواكبة احتياجات المحترفين الشباب. وهي تجمع بين شاشة HUAWEI FullView، وقابلية مذهلة لاستخدامها رغم الترحال المتكرّر. كما تُقدم لهم تجربةً ثوريّةً وهي ميزة العرض على عدة شاشات تتيح للمستخدمين أداء المهام المطلوبة بسلاسة على أجهزة متعددة من خلال شاشة واحدة.

وتبرز سلسلة HUAWEI MateBook تجربة هواوي العريقة في ابتكار الهاتف المحمول والتزامها بتصنيع منتجات بأعلى جودة ممكنة. وتتميّز سلسلة الحواسيب المحمولة الجديدةHUAWEI MateBook 13 وMateBook D 15 إصدار “AMD” من هواوي بتصميم مميز وشاشة عرض كاملة2K HUAWEI FullView Display حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 88%، ويتم تشغيلها بأحدث معالج Ryzen 5 3500U وأيضاً معالج الرسوميات Radeon™Vega8. أمّا عمليّة التبريد فتتم عن طريق نظام تبريد مستوحى من زعانف سمك القرش، والذي يتكوّن من مراوح منخفضة الضوضاء وعالية الأداء. كما يعتبر نظام هواوي شير HUAWEI Share، المزود بمجموعة متكاملة من القدرات الذكية، رفيقاً مثالياً عالي الأداء لجيل الشباب، حيث يمكّنهم من زيادة إنتاجيتهم في أي زمان ومكان.

محسّن الانتاجية FullView فائق النحافة

ويرتقي جهازHUAWEI MateBook 13  إصدار”AMD” بتصميم HUAWEI FullView إلى المستوى الأحدث حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 88%والتي تعتبر سبّاقة في مجالها. بالإضافة إلى حواف جانبية بقياس 4.4 ملم لكل منهما. ويقدم جهاز جهازHUAWEI MateBook 13  إصدار”AMD” تجربة مشاهدة متكاملة دون المساومة على القابلية المذهلة لاستخدامها رغم الترحال المتكرّر. كما توفر نسبة العرض إلى الارتفاع3:2  أيضاً مساحة شاشة رأسية أكبر من نظيراتها16:9 ، وهي أكثر ملاءمة لتطبيقات الإنتاجية مثل معالجات النصوص.

وتلعب دقة شاشة الكمبيوتر المحمول دوراً رئيسياً في تقديم تجربة مستخدم عالية الجودة والأداء. لذلك، كانت الشاشة عالية الدقة عنصراً أساسياً في أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي منذ البداية. ويتميز جهاز HUAWEI MateBook 13 الجديد إصدار”AMD” بشاشة K2 بدقة (2160 × 1440 وبسرعة 200 نقطة في البوصة) مع نسبة تباين تبلغ1000:1  وتدعم عرض مجموعة ألوان RGB بنسبة 100٪. ويتم عرض المحتوى عبر جميع أنواع الوسائط بتفاصيل حيّة مع دقة ألوان واستجابة فائقة.

كما يتميّز جهاز HUAWEI MateBook 13 الجديد إصدار”AMD” بتصميم معدني جذّاب وبسيط. والحواف منحنية بسلاسة مع حواف الألومنيوم المقطوعة بقطع ألماس CNC بأبعاد 286 × 211 × 14.9 مم.

وقد تمحور هدف هواوي في بداية الأمر حول تثبيت شاشة عرض كاملة FullView لا تزيد سماكتها عن 17 مم في سلسلة الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook D 15  إصدار “AMD”، ما يعني العمل في مساحة محدودة للغاية. وقد أصبح هذا التحدّي أكثر صعوبة مع التزام هواوي بتوفير طاقة كافية لتشغيل هذه الحواسيب، وضمان إمكانات التبريد المناسبة لتعزيز جودة وكفاءة الأداء. وقد قام مصممو ومهندسو هواوي بتصميم جهاز كمبيوتر محمول بمقاس 15.6 بوصة ليس فقط الأخف وزناً في هذا المجال، بل تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 87%، وبأبعاد 357.8 مم × 229.9 مم × 16.9 مم فقط.

تجربة مستخدم فائقة الأداء والجودة

ولمساعدة المستخدمين على مواكبة جميع سيناريوهات المستقبل متعدد الوسائط، قدّمت هواوي لهم تجربةً ثوريّةً متعددة العرض Multi-screen تتيح للمستخدمين أداء المهام المطلوبة بسلاسة على أجهزة متعددة من خلال شاشة واحدة. وكواحد من الميزات التي أتاحها نظام هواوي شير HUAWEI Share، وفّرت خاصيّة ميزة العرض على عدة شاشات لتجربة أفضل للمستهلكين.

ولا تجعل ميزة العرض على عدة شاشات من هواوي عملية نقل الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى فحسب؛ بل إنه أيضاً يلغي القيود التشغيلية بين جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وهاتف ذكي يعمل بنظام Android، مما يسمح للمستخدمين التحكم بسلاسة في جهازين في وقت واحد على شاشة واحدة. كما يمكن أيضاً استخدام الأجهزة الطرفية المتصلة بجهاز HUAWEI MateBook بشكل سلس كأجهزة التزويد للهواتف الذكية. ويمكن للكمبيوتر المحمول مشاركة التطبيقات المكتبية الحديثة مع هاتفك لتمكينك من تجربة مكتبية جديدة تماماً عبر الهاتف، من أجل بيئة مكتبية أكثر أماناً وملاءمة.

التوافر والسعر

تتوافر سلسلة الحواسيب المحمولة الجديدة HUAWEI MateBook 13 وMateBook D 15 إصدار “AMD” من هواوي للطلب المسبق عبر متجر هواوي الإلكتروني والذي يستمرّ حتى 30 يونيو بخصم 300 ريال خلال هذه الفترة، حيث يتوفر HUAWEI MateBook 13 بسعر 2599 رسال و MateBook D 15 بسعر 2299 ريال.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.