مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سلسلة هواتف “GALAXY S10″تحصل على أحدث إصدار من واجهة المستخدم (One UI 2.5)

0 409

في وقت سابق من هذا العام أصبح معروفًا أن شركة “سامسونج” تقوم بتطوير تحديث خاص به وهو (One UI 2.5) لهواتفها الذكية. ظهر البرنامج الجديد لأول مرة مع سلسلةهواتف: Galaxy Note 20 وGalaxy Z Flip 5G . وبدأت الشركة الآن في طرح تحديث (One UI2.5) لسلسلة هواتف Galaxy S10.

ستحصل سلسلة هواتف Galaxy S10على واجهة مستخدم واحدة (One UI 2.5)، إلى جانب الكثير من الميزات الجديدة.

يتضمن هذا التحديث البالغ 963.49 ميجابايت إصلاحات الأمان لنظامأندرويد لشهر سبتمبر 2020. ويتضمن تحديث(One UI 2.5)وضعWireless DeX، والذي ظهر لأول مرة في سلسلة Galaxy Note 20 وGalaxy Tab S7. يتيح لك عرض شاشةDeX UI  لهاتفك الذكي لاسلكيًا على أي تلفزيون مزود بوظيفة(Miracast). كما يوجد تبديل سريع لوضع Wireless DeXوخيارات لضبط مقياس الشاشة وحجم الخط.

يتضمن البرنامج الثابت أيضًا وضع فيديو احترافي محسّن في تطبيق الكاميرا، وطريقة أسهل لمشاركة بيانات اعتماد Wi-Fi مع أجهزة Galaxy الأخرى، والقدرة على البحث عن مقاطع فيديو YouTube في تطبيق لوحة المفاتيح. يسمح لك وضع الفيديو الاحترافي بتحديد دقة الفيديو ومعدل الإطارات والميكروفون الأمامي والخلفي وكلاهما USB أو بلوتوث.

تشمل الميزات الأخرى، التي تعد جزءًا من التحديث دعم ملصقات”Bitmoji” للعرض دائمًا، وتقسيم لوحة المفاتيح في الوضع الأفقي، ورسائلSOS  المكونة مسبقًا، والقدرة على إرسال رسائل موقع SOS كل 30 دقيقة لمدة 24 ساعة.

يحتوي البرنامج الثابت على إصلاحات أخطاء أخرى وتحسينات أمنية وأداء الجهاز بشكل عام؛لذا إذا كنت من مستخدمي Galaxy S10e أو Galaxy S10  أوGalaxy S10 +، فيمكنك التحقق من التحديث من خلال الانتقال إلى قائمة الإعدادات بالهاتف وتحديد تحديث البرنامج والنقر على “تنزيل وتثبيت”.

المصدر:Gizchina:SAMSUNG GALAXY S10 SERIES GETS ONE UI 2.5 WITH A LOT OF NEW FEATURES
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.