مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سلسلة هواتف 7 HUAWEI nova الداعمة لتقنية شبكة الجيل الخامس 5G قريباً في المملكة العربية السعودية

0 47

أكدت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة رسميًا أنها ستطلق هاتف HUAWEI nova 7 5G في المملكة العربية السعودية قريباً. باعتبارها واحدة من شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، تلعب هواوي دورًا محورياً في سوق الهواتف الذكية العالمية والابتكار التكنولوجي. بالإضافة إلى السلسلة الرئيسية الشهيرة مثل سلسلة HUAWEI P التي تركز على التصوير الفوتوغرافي وسلسلة HUAWEI Mate التي توفر إمكانات ذكية، فإن سلسلة HUAWEI nova الأنيقة ذات المدى المتوسط ​​المحبوبة من قِبل المستخدمين الشباب في جميع أنحاء العالم. منذ ظهورها لأول مرة في عام 2016، أصبح لدى سلسلة HUAWEI nova الآن أكثر من 125 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

تستهدف سلسلة HUAWEI nova الجيل الجديد من المستهلكين، وتستخدم باستمرار التكنولوجيا المبتكرة والتصميم العصري لتقديم تجربة جديدة على مستوى رائد. وصول عصر الـجيل الخامس سيجلب للناس تجربة جديدة في تسجيل الفيديو وتصوير الصور والترفيه. من خلال دمج ميزات الكاميرا المبتكرة، وتقنية الجيل الخامس الرائدة عالميًا، وإمكانيات الشرائح الرائعة، والمظهر العصري الأنيق، فإن هاتف HUAWEI nova 7 5G يرتقي بسلسلة HUAWEI nova إلى المستوى التالي.

نجم جديد بموقف جديد

إذا كانت سلسلة HUAWEI P المعيار في التصوير بالهواتف المحمولة، وسلسلة Huawei Mate المعيار للأعمال الذكية، فإن سلسلة HUAWEI nova تضع معيارًا للهواتف المحمولة العصرية المخصصة للمستخدمين الأصغر سنًا. في اللاتينية، تعني كلمة nova نجمة جديدة. كونك مبتكرًا وأنيقًا وفريدًا تلك القيم الرئيسية لسلسلة HUAWEI nova التي يحددها المستخدمون من قيمهم الخاصة في الحياة. علاوة على ذلك، فإنهم يسعون إلى حياة عالية الجودة ويخلقون اتجاهات ، بالإضافة إلى السعي باستمرار إلى تحسين الذات في العمل وفي الحياة اليومية.

يتيح إعداد الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي التصوير الإبداعي

يجرؤ الشباب على التعبير عن أنفسهم ويحبون عرض صورهم ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. لوضع أفكارك الإبداعية على أرض الواقع، تحتاج إلى نوع الجهاز المناسب الذي يوفر كاميرا قوية وميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة. بفضل الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، يمكن لهاتف HUAWEI nova 7 5G دعم تصوير فائق الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وتقريب رقمي حتى 20×، ولقطات بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وتصوير ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يتيح لك وضع Super Night المحمول باليد تصوير مشاهد ليلية حادة بدون حامل ثلاثي القوائم. حتى إذا كنت تقوم بالتصوير باستخدام الهاتف الذكي في متناول يدك، أو تقوم بالتسجيل أثناء التحرك بسرعة، يمكن للهاتف أن يضمن لك أقصى حد والنتيجة ستظل صورة فائقة الوضوح بدقة 4K. تتميز هواتف HUAWEI nova دائمًا بميزات قوية للتصوير بالكاميرا الأمامية: يحتوي هاتف HUAWEI nova 7 5G على عدسة أمامية بدقة 32 ميجابكسل وتدعم ميزة Super Night Selfie 3.0، والتي تضيء الشاشة لإعطاء ضوء ساطع في الظلام، وتعزز نسيج البشرة للمستخدمين وتجعل الخلفية أكثر وضوحا. تدعم الكاميرا الأمامية أيضًا تسجيل فيديو بدقة 4K، لتلبية احتياجاتك من تسجيل مدونات الفيديو أو مقاطع الفيديو القصيرة.

معالج رائد لأداء ترفيهي قوي

في عصر الجيل الخامس (5G)، ستتم ترقية جميع التجارب السمعية والبصرية والألعاب وغيرها من تجارب الترفيه الأخرى، وبالتالي يجب أن تكون الهواتف الذكية مجهزة بأداء أفضل لدعم ذلك. سيتم تشغيل هاتف HUAWEI nova 7 5G بواسطة مجموعة شرائحKirin 985 5G  الجديدة ، وهي عبارة عن مجموعة شرائح رئيسية تم تصنيعها مع العملية الرائدة ومتكاملة مع مودم الجيل الخامس 5G ، التي تجمع بشكل مثالي بين الأداء الرائد وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة. توفر وحدة المعالجة المركزية القوية ووحدة معالجة الرسومات ووحدة NPU جنبًا إلى جنب مع التحسين العميق في الأجهزة والبرامج، لمزيد من إمكانات معالجة الرسومات وقدرات ذكاء اصطناعي قوية. يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G ببطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير وشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، ويمكن شحن البطارية ما يصل إلى 75 ٪ في 30 دقيقة فقط، مما يوفر عمر بطارية أطول لتجربة ترفيهية. يوفر الجيل الجديد من GPU Turbo تحسينًا لأكثر من 80 لعبة عالمية شائعة لتمنحك تجربة لعب سلسة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم Game Dock الجديد النافذة العائمة التي تتيح لك تصفح الوسائط الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة أثناء انتظار تحميل الألعاب.

هاتف ذكي من الجيل الخامس أنيق بمظهر مذهل

الهواتف الجوالة ليست أداة تقنية فحسب، بل هي أيضًا عنصر أزياء يعرض ذوق المستخدم. بصفتها رائدة في أسلوب هواوي العصري، تلتزم سلسلة HUAWEI nova بدمج التكنولوجيا مع التصميم العصري والجماليات. يعد التصميم الأنيق المطلق أحد الأهداف الأساسية لسلسلة HUAWEI nova ومن أجل الحصول على جسم رفيع دون التضحية بالكاميرا وقدرات الجيل الخامس، استكشفت هواوي إمكانية التبسيط في العديد من الجوانب في هاتف HUAWEI nova 7 5G.

يستخدم هاتف HUAWEI nova 7 5G تقنية معالجة مبتكرة لجلب ألوان جديدة، Silver Space و Midsummer Purple و Black يسلط الضوء على اللوحة الخلفية ثلاثية الأبعاد التي تعكس أضواء وظلال الرقص.

حققت سلسلة HUAWEI nova 7 اختراقات من حيث التصميم الجمالي والتصوير الفوتوغرافي وأداء الجيل الخامس 5G الفائق، مما يوفر تجربة جديدة للمستخدمين الشباب. ستتوفر سلسلة HUAWEI nova 7 5G  قريبً في المملكة العربية السعودية

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.