مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سلسلة مطاعم KFC تصنع منصة للألعاب تُسخن الدجاج

أصدرت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة KFC، بالتعاون مع شركة “Cooler Master”، الآن منصة للألعاب على شكل دلو يمكن أن يعمل أيضًا لتسخين الدجاج.

قال “مارك شيفرز”؛ رئيس KFC للعلاقات العامة: “يسعدنا جدًا أن نمنح المشجعين أخيرًا ما يريدون بالضبط؛ ما يجعل منصة الألعاب KFConsole حقيقة”.

سلسلة مطاعم KFC تصنع منصة للألعاب تُسخن الدجاج
سلسلة مطاعم KFC تصنع منصة للألعاب تُسخن الدجاج

وأضاف: “هذه المنصة قادرة على تشغيل الألعاب بمواصفات عالية المستوى، كل ذلك بالإضافة إلى الحفاظ على وجبتك دافئة لتستمتع بها أثناء تجربة الألعاب الخاصة بك. ما الذي لا يعجبك؟ إذا أرادت Sony أوماكروسوفت أي نصائح حول كيفية تصميم غرفة دجاج لجهودهم في المرة القادمة، فنحن نرحب بهم للتواصل”.

وأوضحت KFC أن منصة الألعاب  KFConsole، قادرة على تشغيل الألعاب بدقة 4K وبمعدل 240 إطارًا في الثانية، كما أنها تستخدم نظام الحرارة وتدفق الهواء الطبيعي للحفاظ على الدجاج دافئًا وهشًا.

وتتميز المنصة أيضًا بعنصر Intel Nuc9 Extreme Compute، الذي يحافظ على المساحة منخفضة ويوفر أداء قيادة قويًا، ومحركي Seagate BarraCuda 1TB SSD  للتخزين؛ ما يسمح بتشغيل الألعاب في ثوانٍ.

أخيرًا، لا توجد أي معلومات حتى الآن عن النطاق السعري لمنصة الألعاب هذه، ولم يتم الكشف عن المواصفات الكاملة بعد، لكننا متحمسون للفكرة المختلفة.

اقرأ أيضًا:

شركة “بوينج” تقوم بإعادة تدوير أجزاء الطائرات القديمة كأثاث

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.