مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات هاتف “Xiaomi Mi A4” الجديد

0 5٬071

تم الإعلان عن هاتف “Xiaomi Mi A4” من “Xiaomi” في يناير الماضي، ولكن تم إصداره في يوليو 2020. يتميز الهاتف الجديد بالعديد من المواصفات والمزايا.

- مواصفات ومزايا هاتف "Xiaomi Mi A4":

سعر ومواصفات هاتف "Xiaomi Mi A4" الجديد

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.39 بوصة، وبدقة 2340×1080 بيكسل، من نوع Super AMOLED، ويعمل بنظام التشغيل “أندرويد 10″، ومعالج (Qualcomm Snapdragon 710)ثماني النواة.

كل ذلك بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين 64/ 128 جيجابايت. ويحتوي Xiaomi Mi A4 على دعم للتخزين القابل للتوسيع؛ بحيث يمكنك إدراج بطاقات SD بمجرد الحاجة إليها.

يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية خلفية رائعة؛الأولى: 48 ميجابيكسل، الثانية: 8 ميجابيكسل، الثالثة: 2 ميجا بيكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية 32 ميجابيكسل فهي مصممة للصور الشخصية.

وتأتي بطارية هذا الهاتف بسعة 4030 ميللي/أمبير؛ونظرًا لأنه يحتوي على مكبر الأشعة تحت الحمراء (IR)، يمكنك استخدامه كوحدة تحكم عن بُعد، ويحتوي Xiaomi Mi A4 على فتحات بطاقة SIM مزدوجة، يمكنك الحصول على رقمين من شركات الاتصالات المختلفة.

وسيوفر لك مقبس سماعة الرأس القياسي المال؛ حيث يمكنك توصيل أي سماعة رأس منفذ 3.5 مم بدون محول، وستكون سرعة الإنترنت قياسية؛ لأنه يوجد دعم اتصالات الجيل الخامس (5G) والسرعات على هذه الشبكة تصل إلى 25 جيجابت/ ثانية.

لكن الجهاز ليس مقاومًا للماء؛ لذا فلا نوصي بأخذه في الحمام أو استخدامه في المطر أو على الجليد. ولا يوجد شحن لاسلكي للهاتف، مثل معظم المنافسين.

أما عن سعر هاتف ” Xiaomi Mi A4″فهو 280 دولارًا فقط.

المصدر:unite4buy: Smartphone Xiaomi Mi A4 6/128Gb
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.