مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات هاتف Moto Razr 2022 القابل للطي من موتورولا

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة موتورولا عن هاتفها القابل للطي الجديد والذي يحمل اسم Moto Razr 2022. وخلال السطور التالية سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هاتف Moto Razr 2022 الجديد.

– مواصفات هاتف Moto Razr 2022 الجديد من موتورولا:

هاتف Moto Razr 2022 القابل للطي من موتورولا
هاتف Moto Razr 2022 القابل للطي من موتورولا

– التصميم

ابتكرت شركة موتورولا تصميمًا قابلًا للطي بدون فجوات يقلل من التجعد عندما تكون الشاشة مغلقة، وعندما يتم طيها على شكل دمعة بنصف قطر داخلي يبلغ 3.3 ملليميتر، كما يمكن للمفصلة أن تمسك الهاتف في وضع نصف مفتوح ولدى موتورولا العديد من حالات الاستخدام لهذا الغرض، من بينها تقسيم الشاشة إلى نصفين؛ الأول لمشاهدة مقطع فيديو في النصف العلوي أثناء الدردشة في النصف السفلي.

 

– الشاشة

سيأتي هاتف Moto Razr 2022 كأول هاتف قابل للطي مع شاشة تدعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 144 هرتز، بشاشة مرنة بحجم أكبر بقياس 6.7 بوصة، بارة عن لوحة 10 بت مع دعم HDR10 + وتعتيم التيار المباشر. كما سيحتوي الهاتف على شاشة أكبر بقياس 2.7 بوصة، تأتي مع تصميم مفصلة محسن لا يترك أي فجوة عند إغلاق الجهاز.

وسوف يتميز الهاتف بشاشة خارجية أكبر حجمًا بقياس 2.7 بوصة، تتيح لك التمرير بين 9 أدوات مختلفة للحصول على معلومات سريعة دون الحاجة لفتح الهاتف، كما يمكنك استخدامه لالتقاط صور سيلفي للكاميرا الرئيسية.

 

– الكاميرا

وسيحتوي هاتف Moto Razr 2022 الجديد على كاميرا خلفية مزدوجة، تضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجا بيكسل، يدعم تثبيت الصورة البصري OIS، متصل بمستشعر فائق الاتساع بدقة 13 ميجا بيكسل، والذي يتميز بضبط تلقائي للصورة؛ ما يسمح لها بالتقاط صور ماكرو، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي مثقوبة في الشاشة الرئيسية تحتوي على مستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل.

هاتف Moto Razr 2022 القابل للطي من موتورولا
هاتف Moto Razr 2022 القابل للطي من موتورولا

– الأداء

وسيعمل هاتف Moto Razr 2022 القابل للطي بمعالج كوالكوم الأقوى Snapdragon 8+ Gen 1، والمطور بدقة تصنيع 4 نانو متر.

 

– التخزين

سيتوافر هاتف Moto Razr 2022 الجديد من موتورولا بثلاثة خيارات من الذاكرة بسعة 8 + 128 جيجا بايت، و8 + 256 جيجا بايت، و12 + 512 جيجا بايت.

 

– السعر

أخيرًا من المقرر أن يتوافر هاتف Moto Razr 2022 القابل للطي من شركة موتورولا مقابل سعر حوالي 888 دولارًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

مواصفات هاتف Moto G 5G الجديد من موتورولا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.