مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات هاتف Axon 40 Ultra من ZTE

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

طرحت شركة ZTE الصينية هاتفها الرائد Axon 40 Ultra للبيع في الأسواق العالمية. وقد تم الإعلان عن هذا الهاتف الجديد قبل حوالي أسبوعين بالسوق الصيني. ويتميز هاتف Axon 40 Ultra الجديد بالعديد من المواصفات المذهلة التي سنتعرف عليها خلال هذا المقال.

– مواصفات هاتف Axon 40 Ultra الجديد من شركة ZTE:

هاتف Axon 40 Ultra الجديد من شركة ZTE
هاتف Axon 40 Ultra الجديد من شركة ZTE

– الشاشة

يأتي هاتف Axon 40 Ultra الجديد بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.8 بوصة، وبدقة FHD +، تدعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز.

 

– الكاميرا

يحتوي هاتف Axon 40 Ultra على كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الرئيسية منها تأتي مع مستشعر سوني من نوع IMX787، بدقة 64 ميجا بيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع “Ultra wide” بدقة 64 ميجا بيكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجا بيكسل أيضًا، بالإضافة إلى كاميرا للتصوير السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

 

– الأداء

يعمل هاتف Axon 40 Ultra الجديد من شركةZTE  بمعالج قوي وحديث من شركة كوالكوم الأمريكية Snapdragon 8 Gen 1، بدقة تصنيع 4 نانو متر، وواجهة المستخدم MyOS 12، التي تستند على التشغيل أندرويد 12.

 

– التخزين

يأتي هاتف Axon 40 Ultra الجديد مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجا بايت، من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت، من نوع UFS 3.1.

هاتف Axon 40 Ultra الجديد من شركة ZTE
هاتف Axon 40 Ultra الجديد من شركة ZTE

– البطارية

يتميز هاتف Axon 40 Ultra  من شركة ZTE  ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.

 

– الألوان

يتوفر هاتف Axon 40 Ultra  الجديد باللون الأسود فقط.

 

– السعر

أما بالنسبة للسعر فيتوافر الإصدار الأساسي من هاتف Axon 40 Ultra من شركة شركة ZTE  الصينية بسعة 8 + 128 جيجا بايت مقابل سعر 800 دولار، بينما يبلغ سعر الإصدار بسعة 12 + 256 جيجا بايت حوالي 900 دولار.

 

يذكر أن ZTE هي شركة تكنولوجيا صينية مملوكة جزئيًا للدولة، متخصصة في الاتصالات، تأسست عام 1985، وهي مدرجة في بورصتي هونغ كونغ وشنتشن.

وهي تُدير شبكات الناقل والمحطات والاتصالات. ويتمثل عملها الأساسي في الاتصالات اللاسلكية، والتبادل، والوصول، والليف البصري، ومعدات اتصالات البيانات، وبرامج الاتصالات، والهواتف المحمولة.

وتُوفر  أيضًا مقاطع فيديو حسب الطلب ووسائط متدفقة. وتبيع الشركة بشكل أساسي المنتجات تحت اسمها الخاص، ولكنها أيضًا شركة تصنيع معدات أصلية، كما تعد واحدة من أكبر خمس شركات لتصنيع الهواتف الذكية في سوقها المحلية.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

شاهد.. هاتف “ZTE AXON 20 5G” إصدار عالمي بكاميرا أسفل الشاشة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.