مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات سيارة F-150 تريمور من فورد

62

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

أعلنت شركة فورد الأمريكية، الرائدة فى صناعة السيارات، عن سيارة F-150 تريمور في وقت سابق من هذا العام. والمثير للاهتمام أن السيارة الجديدة تُعد إضافة قوية لأسرة الـ “بيك أب” الكبيرة، والتي يتوقع أن تكون واحدة من بين أكثر السيارات رباعية الدفع قوة.

 

– مواصفات سيارة F-150 تريمور من فورد:

تتطابق السيارة الجديدة تتطابق تقريبًا مع مركبات F150 Super Duty الموجودة حاليًا، لكنها تختلف عنها قليلًا من ناحية التصميم الخارجي، فبدلًا من الشبك المطلي بالكروم على الواجهة حصلت على ألوان للشبك تتطابق مع اللون الأساسي للهيكل، كما أُضيفت إليها بعض التعديلات على تصميم القمرة من الداخل.

وجاءت المقصورة الداخلية مزودة بصفين من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لخمس أشخاص، كما تميزت واجهة القيادة فيها عن تلك الموجودة في مركبات Super Duty السابقة بشكل ملحوظ.

وتتميز السيارة بتقنيات لمساعدة السائق؛ منها: الكاميرا بزاوية 360 درجة والتي تسمح برؤية المحيط حول الشاحنة من داخل المقصورة، ويمكن تشغيل تسجيلات الكاميرا بزاوية 360 درجة وكاميرا الرؤية الخلفية عند سرعات أعلى بواسطة زر مثبت في لوحة القيادة ومجموعة مفاتيح كهربائية إضافية بـ 6 وضعيات مثبتة في الكونسول العلوي، تسمح بإضافة الرافعات وضاغطات الهواء المخصصة للطرقات الوعرة بسهولة.

أما بالنسبة للناحية التصميمية فجاءت فتحات نظام التكييف وتصميم أزرار الواجهة بشكل مغاير تمامًا، كما حصلت على شاشة أكبر بمقاس 12 بوصة مع نظام Super Duty يدعم الاتصال لاسلكيًا مع الهواتف والأجهزة الذكية؛ عبر نظامي Apple CarPlay وAndroid Auto.

ويمكن لهذه السيارات نقل حمولات تصل إلى 3.6 طن، وجر مقصورات يصل وزنها إلى 16.8 طن، كما جهزت بعجلات كبيرة وأنظمة تعليق خاصة تمكنها من اجتياز أكثر الطرق وعورة، فضلًا عن أنظمة تساعد في التحكم بكل عجلة على حدة؛ لتسهيل القيادة على الرمال أو الأماكن المغطاة بالأوحال والثلوج.

وقد تم طرح نسخ بمحركات بنزين بـ 8 أسطوانات سعتها 7.3 لتر تولد عزمًا يعادل 436 حصانَا، ونسخ بمحركات توربينية بـ 8 أسطوانات يعادل عزمها 482 حصانًا، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات، ونظام الدفع الرباعي قياسى.

 

– سعر سيارة F-150 تريمور من فورد:

أخيرًا يبدأ سعر سيارة F-150 تريمور من شركة فورد بـ49.505 ألف دولار.

 

المصدر:

2021 Ford F-150 Tremor review: More than cowboy cosplay

 

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن سيارة “مافريك موديل 2022” من شركة “فورد”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.