مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات سيارة بورش ماكان 2022

26

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

وصلت سيارة بورش ماكان 2022 إلى الأسواق، وخلال السطور التالية سنتعرف على بعض مواصفاتها، سواء من شكل السيارة الخارجي بأناقتها المعهودة عنها وكذلك من حيث مقصورتها الداخلية، هذا بالإضافة إلى بعض صفات محركها والسعر.

 

– مواصفات سيارة بورش ماكان 2022:

 

– المحرك

تتميز السيارة بمحركها القوي. وتأتي السيارة بثلاث فئات وكل فئة لها محركها الخاص:

المحرك الأول 6 سلندرات، سعته 2.9 لتر، قوة المحرك تصل إلى 434 حصانًا، بينما وصل عزم الدوران إلى 550 نيوتن/ متر، بينما يتصل بناقل الحركة أتوماتيكي في سبع سرعات، كما أنها تأتي بنظام الدفع الرباعي، وتصل سرعة سيارة بورش ماكان إلي 272 كم/ س.

المحرك الثاني 6 سلندرات، سعته 9 لترات وهي أكثر من النسخة السابقة، قوة المحرك تصل إلى 375 حصانًا، بينما وصل عزم الدوران إلى 519 نيوتن/ متر، بينما يتصل بناقل الحركة أتوماتيكي بسبع سرعات، كما أنها تأتي بنظام الدفع الرباعي، في حين وصلت سرعة سيارة بورش ماكان إلي 257 كم / س.

المحرك الثالث 4 سلندرات، سعته 2 لتر، قوة المحرك تصل إلى 261 حصانًا، بينما يتصل بناقل الحركة أتوماتيكي بسبع سرعات، ونظام الدفع رباعي، في حين تصل سرعة سيارة بورش ماكان إلى 232 كم/ س.

 

– المواصفات الخارجية

 

ستخرج سيارة بورش ماكان 2022 للنور بألوان جذابة وأنيقة؛ حيث ستأتي بألوان مميزة لهيكلها الخارجي مع تعديلات على شكلها الخارجي؛ حيث تم تعديل شكل الصدام الأمامي ليصبح جديدًا، ومقاعد رياضية بشكل جديد وجذاب ولا ننسى شكل عجلة القيادة الحديث الجديد والأنيق، والمقصورة الداخلية مصممة بشكل جديد غير النسخ السابقة.

 

– المواصفات الداخلية

 

وتأتي سيارة بورش ماكان 2022 بعوامل أمان متطورة مع الكثير من وسائل الترفيه؛ من أهمها نظام الملاحة وكذلك الكاميرات الخلفية، وجاءت بثبات ممتاز وهذا من أكثر عوامل الأمان، بالإضافة لشاشة لمس كبيرة مقاس 10.9 إنش من أجل الترفيه.

 

– السعر

 

وقد تم الإعلان عن أسعار  بورش ماكان 2022. يبدأ سعر السيارة بـ 56250 دولارًا ليرتفع السعر مع الفئات الأعلى، ويبدأ سعر فئة GTS من 80.350 دولار.

المصدر:

2022 Porsche Macan S first drive review: S is for sweet spot

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن سيارة “بورش كايمان 2021”

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.