سامسونج جالاكسي Z Flip6.. تطور سابق عصره في طراز الهواتف القابلة للطي

سامسونج جالاكسي Z Flip6: تطور سابق عصره لطراز الهواتف القابلة للطي

يعود مرة أخرى هاتف سامسونج القابل للطي على شكل صدفة المحار من سامسونج، لتحتل المركز الأول مع هاتف جالاكسي Z Flip6 المرتقب بشدة. ويعد هذا الجيل المقبل من الهواتف القابلة للطي بتحسينات شاملة، بدءًا من الأداء وحتى الكاميرات؛ مما يجعله خيارًا مغريًا لأولئك الذين يتوقون إلى تجربة هاتف أنيق ومبتكر.

الشاشة والعرض

يحافظ Z Flip6 على تصميمه القابل للطي المميز الذي جعل إصداراته السابقة تحظى بشعبية كبيرة. افتحه للكشف عن شاشة رئيسية واسعة بحجم 6.7 بوصة، مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو، وتصفح الإنترنت، أو ممارسة الألعاب أثناء التنقل. هذه المرة، تشير الشائعات إلى أن سامسونج قد تفضل لوحة IPS على شاشة الغلاف بدلًا من OLED، وهو قرار قد يثير الدهشة. ومع ذلك، من المتوقع أن تكون الشاشة القابلة للطي الرئيسية لوحة AMOLED مذهلة بمعدل تحديث 120 هرتز سلس للحصول على صور مرئية سلسة للغاية.

سامسونج جالاكسي Z Flip6: تطور سابق عصره لطراز الهواتف القابلة للطي

الأداء

من المتوقع أن يحزم Z Flip6 معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث. يعد مجموعة الشرائح القوية هذه بتحسينات كبيرة في الأداء والكفاءة مقارنة بالجيل السابق. سواء كنت من هواة تعدد المهام أو من عشاق ألعاب الهاتف المحمول، يجب أن يكون لدى Z Flip6 القوة اللازمة لتلبية احتياجاتك. وفقًا للشائعات، تبدأ خيارات التخزين من 256 جيجابايت؛ مما يوفر مساحة كبيرة لتطبيقاتك وصورك ومقاطع الفيديو.

الكاميرا

لطالما ركزت سامسونج بشكل كبير على جودة الكاميرا في هواتفها الرئيسية، ولا يُعد Z Flip6 استثناءً. في حين أن التفاصيل المحددة لا تزال غير معلومة، إلا أن التسريبات تشير إلى أن Z Flip6 قد يتميز بنظام كاميرا مزدوج في الخلف، مع ترقية كبيرة للمستشعر الرئيسي (ربما مستشعر 50 ميجابكسل) لالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة. كما يُتوقع أن تحصل الكاميرا الأمامية على تحسين؛ ما يجعل صور السيلفي ومكالمات الفيديو أكثر متعة.

تصميم أنيق

لطالما كانت سلسلة Galaxy Z Flip معروفة بتصميمها الأنيق والأنيق، ولا يختلف Z Flip6 في ذلك. فمن المتوقع أن يتوفر بعدة ألوان؛ ما يتيح لك التعبير عن ذوقك الشخصي. فإن عامل الشكل القابل للطي نفسه هو بداية محادثة، ومن المؤكد أنه سيجذب الأنظار أينما ذهبت.

لقد قطعت الهواتف القابلة للطي شوطًا طويلًا من حيث المتانة، ومن المرجح أن تواصل سامسونج تحسين تقنية مفصلاتها في Z Flip6. يتوقع آلية مفصلات أكثر قوة ومتانة تتحمل الاستخدام اليومي. بالإضافة إلى ذلك، قد يأتي الهاتف مع تصنيف مقاوم للماء لمزيد من راحة البال.

مواصفات عامة

بفضل شاشته الأكبر ومعالجها القوي والكاميرات المحسنة المحتملة، يتشكل هاتف Samsung Galaxy Z Flip6 ليصبح خيارًا جذابًا للطي. في حين أن التحول المزعوم إلى لوحة IPS لشاشة الغلاف لم يتم تأكيده بعد، إلا أن الحزمة الشاملة تبدو واعدة.

يضم الجهاز شاشة رئيسية أكبر بحجم 6.7 بوصة (ربما AMOLED، معدل تحديث 120 هرتز) بالإضافة إلى معالج قوي Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، فضلًا عن نظام كاميرا محدث (ربما مستشعر رئيسي 50 ميجابكسل).

المصادر 

موقع GSMarena.com

الرابط المختصر :