مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سامسونج توسع نطاق تطبيق Health Monitor ليشمل 31 دولة

 

عالم التكنولوجيا                  ترجمة

تعمل سامسونج على توسيع تطبيق Health Monitor الخاص بها ليشمل 31 دولة جديدة، بما في ذلك 28 دولة أوروبية  وسيتمكن الأشخاص في تلك البلدان من استخدام التطبيق مع ساعة Galaxy Watch 3 أو Galaxy Active 2 الذكية لأخذ مخطط كهربية القلب (EKG) وقراءات ضغط الدم.

تقول Samsung إن التطبيق حصل على علامة CE في ديسمبر؛ ما يعني أنه يتوافق مع اللوائح المعمول بها في أوروبا ويمكن تقديمه في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

فيما يلي القائمة الكاملة للبلدان في أوروبا التي ستتمكن قريبًا من الحصول على التطبيق: النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، المجر، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليتوانيا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد،سويسرا والمملكة المتحدة. وسيكون متاحًا أيضًا في تشيلي وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة قريبًا.

لتتمكن من قياس مخطط كهربية القلب أو قياس ضغط الدم ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Samsung Health Monitor على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك وعلى Galaxy Watch 3 أو Galaxy Active 2.

وتقول شركة Samsung إن تحديث التطبيقسيبدأ سيتم طرحه في الرابع من فبراير، على الرغم من ملاحظة الشركة أن التوفر “قد يختلف حسب السوق وشركة النقل”.

وقدمت Apple القدرة على إجراء رسم القلب باستخدام Apple Watch Series 4 في عام 2018، على الرغم من أن ساعات Apple لا تزال غير قادرة على تتبع ضغط الدم.

تطبيق جديد من Samsung يتتبع أجهزة جالاكسي المفقودة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.