مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سامسونج” تنوي إطلاق نسخة محسنة من هاتف Galaxy M21

عالم التكنولوجيا     ترجمة  

 

كشفت تسريبات جديدة عن أن شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية ستصدر نسخة محسنة من هاتف Galaxy M21 الذي تم إطلاقه العام الماضي، تحت اسم Galaxy M21 2021 Edition، مع عدد من التحسينات والمواصفات المتميزة؛ منها: البطارية ذات السعة الكبيرة والمعالج الجيد.

وقد أعلنت شركة “سامسونج” عن إطلاقها للهاتف الجديد تحت اسم Galaxy M21 Prime في البداية، ليتم تغييره إلى اسم Galaxy M21 2021 Edition؛ حيث من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في شهر يوليو القادم، وسيظهر في قائمة الأجهزة المعتمدة والتي ستصدر قريبًا.

وسيكون هاتف Galaxy M21 2021 Edition بسعر منخفض لحد كبير مقارنة بهاتف Galaxy M31.

وسيأتي الهاتف الجديد بشاشة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.4 بوصة، ومعالج Exynos 9611، وكاميرا ثلاثية خلفية، الرئيسية منها 48 ميجا بيكسل، ودقة الثانية المخصصة للتصوير الفائق العرض 8 ميجا بيكسل، كما يحتوي الهاتف على بطارية سعة 6000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع الذي يصل إلى 15 وات.

يذكر أن “سامسونج” أطلقت بالأمس هاتفها Galaxy M32 الذي جاء بشاشة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.4 بوصة، وبدقة عرض FHD +، مع ما يزيد على 800 شمعة لوضوح الضوء والألوان،  بالإضافة لـ”نتوء” على شكل حرف U لـ”كاميرا السيلفي” التي تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

ويحتوي هاتف سامسونج Galaxy M32  على بطارية قوية بسعة  6000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات، يتم شحنها عبر منفذ USB-C، وبواسطة معالج ميديا تيك من نوع Helio G85، وسيعمل بواجهة المستخدم OneUI 3.1، المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 11، ومقبس سماعة رأس وبلوتوث Bluetooth 5.0.

ويتوفر هاتف Galaxy M32 من “سامسونج” من الفئة المتوسطة مقابل سعر 200 دولار لأصغر نسخة وهي نسخة 64 جيجا بايت للمساحة التخزينية، وبسعر 230 دولارًا لنسخة 4 جيجا بايت رام للذاكرة العشوائية، وبسعر أغلى لأكبر نسخة وهي نسخة 128 جيجا بايت للمساحة التخزينية، و6 جيجا بايت رام للذاكرة العشوائية.

المصدر:

Samsung galaxy m21 prime edition to be released in india soon

اقرأ أيضًا:

حدث غير متوقع.. “سامسونج” تستعين بمهندسي “أبل” لتطوير منتجاتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.