مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سامسونج” تنشر الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold3 القابل للطي

113

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

كشفت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية النقاب عن الصور الرسمية لهاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold3 الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في شهر أغسطس القادم، والذي يأتي بعدد من الإمكانات الفريدة التي تميزه عن هاتف Galaxy Z Fold2 السابق.

– مواصفات هاتف Galaxy Z Fold3 القابل للطي من “سامسونج”:

توضح الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold3، والتي قامت شركة “سامسونج” بنشرها، أن الهاتف سيحتوي على شاشة بقياس 8.3 بوصة، وشاشة خارجية 7.6 أو 7.7، بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز في الثانية.

وبالنسبة للكاميرا السيلفي فلا يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي تحت الشاشة، وإنما يأتي بنوتش أو ثقب في أعلى الشاشة للكاميرا السيلفي.

وتؤكد الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold3 القابل للطي وجود قلم S Pen الذكي مع كاميرا خلفية ثلاثية بالإضافة إلى مستشعرات فائقة الدقة والسرعة مع كاميرا تليفوجرافية x 2/3 .

وسيحتوي هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي من “سامسونج” على بطارية بسعة 4800 أو 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات.

وسيعمل مع معالج من نوع  Exynos 9925، والذي تم تصنيعه مع شركة “AMD” المتخصصة في صنع المعالجات لأجهزة الكمبيوتر المحمول أو معالج + Snapdragon 888، من صنع شركة “كوالكوم” الأمريكية، والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

جدير بالذكر أن شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية تنتج حوالي 50 إلى 70 ألف وحدة من هاتف Galaxy Z Flip3 بشكل يومي مع هاتف Galaxy Z Flip3 القابل للطي أيضًا، والذي سيصدر في التوقيت نفسه؛ حيث تهدف الشركة إلى إنتاج 7 ملايين وحدة مجتمعة من كلا الهاتفين.

وقد أشار عدد من التقارير الأخرى إلى أن شركة “سامسونج” قد قامت بإزالة هاتف  Galaxy Z Fold 2 من متجرها، والذي تم طرحه العام الماضي؛ تمهيدًا لإحلال هاتف Galaxy Z Fold 3 الذي سيتم طرحه خلال أقل من شهرين. كما أنه من المتوقع أن توقف “سامسونج” بيع هاتفها السابق تمهيدًا لحملة إعلانية كبرى تروج فيها لهاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي.

المصدر:

Samsung Galaxy Z Fold3 and Z Flip3 leak in official-looking renders

اقرأ أيضًا:

حدث غير متوقع.. “سامسونج” تستعين بمهندسي “أبل” لتطوير منتجاتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.