مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سامسونج” تفشل في الترويج لهاتفها Galaxy S10 عبر قمرها الصناعي..الصور السيلفي لم تدخل الفضاء!


أطلقت الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية سامسونج قمرها الصناعي منذ عدة اسابيع، القمر الصناعي كان مخصص للترويج لهاتف Galaxy S10 بطريقة غير تقليدية، ولكن لم تجد “سامسونج” ردة فعل حيث سقط القمر وتحطم كلياً في مزرعة بولاية ميتشجان الأمريكية. 


كانت “سامسونج” قد أطلقت مشروعها الأخير” سامسونج SpaceSelfie” أو “سيلفي الفضاء”، هو إرسال قمر صناعي عن طريق منطاد إلى الفضاء الخارجي يحتوي القمر الصناعي على هاتف Galaxy S10 بحيث يتمكن المستخدمون من التقاط صور السيلفي وإرسالها للهاتف الموجود في الفضاء ليتم نشر صورهم الاحترافية في الفضاء الخارجي.


أعلنت سامسونج في بيانها المنشور على شبكة أخبار NBC أن قمرها الصناعي المفترض هبوطه في الولايات المتحدة، قد هبط في وقت مبكر في منطقة نائية نتيجة للظروف الجوية غير المتوقعة. 


اتجه على الفور مهندسو سامسونج إلى موقع هبوط “قمر سامسونج” للتأكد من عدم تعرض الأشخاص في المنطقة لأي ضرر، والتقاط المنطاد للقمر الصناعي. 


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.