مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سامسونج” تعيد إطلاق هاتفها القابل للطي في سبتمبر الجاري

أعلنت شركة سامسونج عن إنطلاقة جديدة لهاتف ” Galaxy Fold “، وهو أول هاتف قابل للطي فى سيبتمر الجاري، وسيطرح الهاتف ببلدان مختارة فقط، بالإضافة إلى نافذة إطلاق جديدة، ذكرت سامسونج أيضًا أنها أصلحت المشكلات التي تسببت في كسر هواتف بعض المراجعين، وتتضمن الإصلاحات:
طبقة واقية أعلى تمتد خارج الإطار، “مما يجعلها واضحة كجزء لا يتجزأ من هيكل الشاشة”، وليس واقي الغبار الذي تريد إزالته.  “تعزيزات” لمنع التحطم أسفل الشاشة. “أغطية حماية” جديدة لتعزيز الجزء العلوي والسفلي من منطقة المفصلة، والتي كشفت عن وجود فجوات طبيعية حيث يمكن للجزيئات الدخول.تعزيزات معدنية أسفل الشاشة، التى من المفترض أن تجعل الشاشة البلاستيكية أكثر صلابة .  تقليل فجوة الهواء بين جسم القابل للطى والمفصلة.

يحتوي Galaxy Fold على شاشة داخلية مقاس 7.3 بوصة قابلة للطي لحماية الشاشة البلاستيكية عند عدم استخدامها، وتتعامل الشاشة الخارجية مقاس 4.6 بوصة مع الوظائف الأساسية مثل الإشعارات والمكالمات، على الرغم من أنه يمكنك استخدام أي تطبيق. 

كما أن الهاتف لديه مجموعه تكون من ست كاميرات، مع نفس إعداد الكاميرا الثلاثية مثل Galaxy S10. ويقع قارئ بصمات الأصابع على الحافة اليمنى، ويفتقر الطي إلى التصميم المقاوم للماء لهواتف Galaxy الأخرى المتطورة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.