مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سامسونج” تعلن عن نظام تشغيل جديد لساعاتها الذكية

144

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

أعلنت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية أن ساعاتها الذكية ستعمل بنظام تشغيل جديد؛ حيث لن تعمل بنظام “Tizen” وستنتقل لنظام “Wear OS” في الإصدارات القادمة.

وأكدت الشركة أن هناك إصدارين جديدين سيتم طرحهما خلال الأيام القادمة، وهما ساعتا Galaxy Watch 4 وGalaxy Watch Active 4 الذكية.

وتم أيضًا اعتماد أربع ساعات ذكية من الشركة بنظام التشغيل الجديد، وتشمل مجموعتين بحجمين مختلفين؛ حيث كان قد تم اعتمادها من قِبل عدد من وكالات الأجهزة الذكية، كما تم بالفعل اعتماد أول ساعة ذكية من الساعات الأربع ببطارية تبلغ 247 مللي أمبير في الساعة. وهذا يعني أنه من المتوقع أن تحصل الثلاثة أجهزة الأخرى على خلايا طاقة أكبر، وتستمر لساعات طويلة من العمل.

وبالرغم من ذلك فقد قررت شركة “سامسونج” التمسك بشاحن بقوة 5 وات؛ لذلك ربما من المتوقع رؤية شاحن العام الماضي يباع بالتجزئة؛ حيث لن تصدر الشركة أي شواحن جديدة.

ومن المحتمل أن يصل الإصداران الجديدان من ساعات “سامسونج” الذكية مع هواتف  Galaxy Z الذكية الجديدة القابلة للطي، والتي من المقرر أن يتم إصدارها في شهر أغسطس خلال مؤتمر الشركة القادم.

جدير بالذكر أن شركة “سامسونج” تعمل على توسيع تطبيق “Health Monitor” الخاص بها ليشمل 31 دولة جديدة، بما في ذلك 28 دولة أوروبية، وسيتمكن سكان تلك البلدان من استخدام التطبيق مع ساعة Galaxy Watch 3 أو Galaxy Active 2 الذكية لأخذ مخطط كهربية القلب (EKG) وقراءات ضغط الدم.

وتقول الشركة الكورية الجنوبية: “إن التطبيق حصل على علامة CE في ديسمبر الماضي؛ ما يعني أنه يتوافق مع اللوائح المعمول بها في أوروبا، ويمكن تقديمه في المنطقة الاقتصادية الأوروبية”.

وفيما يلي القائمة الكاملة لبلدان أوروبا التي ستتمكن قريبًا من الحصول على التطبيق: النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، المجر، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليتوانيا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا وبريطانيا. وسيكون متاحًا أيضًا في تشيلي وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة قريبًا.

ولتتمكن من قياس مخطط كهربية القلب أو قياس ضغط الدم؛ ستحتاج إلى تثبيت تطبيق “Samsung Health Monitor” على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك وعلى Galaxy Watch 3 أو Galaxy Active 2.

اقرأ أيضًا:

أفضل ساعات Wear OS الذكية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.