مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سامسونج تعلن عن أول شاشة ذكية بدقة 4K ومعدل تحديث 240 هرتز

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تستمر شركة سامسونج الكورية الجنوبية في الإبداع بمجال الشاشات، وتعلن عن طرازات جديدة في تشكيلة شاشاتها.

وتوفر التشكيلة الجديدة متعددة الاستخدامات جودة صورة مذهلة ومزايا متنوعة، سواء كنت تستهدف استخدامها في العمل أو اللعب أو مشاهدة المحتوى في المنزل.

وتشتمل أحدث شاشات سامسونج على مزايا للألعاب بالإضافة إلى عناصر ذكية ومحترفة، مثل لوحة الإضاءة الخلفية Quantum Mini LED من Odyssey’s وHDR 2000، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في معرض CES 2022. باختصار الشاشات الجديدة تُقدم تجربة أداء فائقة الدقة؛ لتوفير بيئة عمل أو مشاهدة أو استمتاع باللعب بأعلى دقة.

– مواصفات شاشة Odyssey Neo G8 من سامسونج:

شاشة Odyssey Neo G8 من سامسونج
شاشة Odyssey Neo G8 من سامسونج

تُعد Odyssey Neo G8 أول شاشة منحنية في العالم، بدقة عرض  4K (3840 × 2160) مع معدل تحديث 240 هرتز، ووقت استجابة 1 مللي ثانية. وهي تأتي مخصصة للألعاب بحجم 32 بوصة.

علاوة على هذا يتوافق أداء شاشة Odyssey Neo G8 مع جودة الصورة المذهلة التي تميز إضاءة Quantum Mini LED وQuantum HDR 2000 مع ذروة سطوع تبلغ 2000 شمعة، ونسبة تباين ثابتة تبلغ مليون إلى واحد.

وتصميم الشاشة مشابه لشاشة Odyssey Neo G9 التي أطلقتها الشركة الكورية الجنوبية العام الماضي. وهي توفر مظهرًا خارجيًا أبيض أنيقًا يظهرها حتى عند إيقاف تشغيلها. كما تدعم Odyssey Neo G8 ميزة CoreSync التى تضبط إضاءة RGB على الجزء الخلفي من الشاشة لتتناسب مع محتوياتها؛ لتوفير إحساس أعمق بالتجربة.

ومن المقرر أن تُطرح شاشة Odyssey Neo G8 الجديدة من شركة سامسونج، والتي تبلغ قيمتها 1500 دولار، في 6 يونيو المقبل.

بينما تتميز شاشة Smart Monitor M8، والتي تأتي بقياس 32 بوصة، بسمك فائق النحافة يبلغ 11.4 مم، وهو أرق بنسبة 75% تقريبًا من الطراز السابق؛ ما يوفر كفاءة في استخدام المساحة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يقدّرون الأناقة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

خطوات بسيطة لتغيير صوت الإشعارات على هواتف سامسونج

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.