مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سامسونج تطلق الهواتف القابلة للطي الجديدة في هذا الموعد

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

لقد استغرق إتاحة الهواتف القابلة للطي للمستهلكين وقتًا طويلًا. وكانت فكرة الهاتف الذكي المطوي بشاشة أكبر بمثابة منتج أحلام لكل من المستخدمين وصانعي الهواتف، والآن أصبحت الهواتف ذات شاشات العرض المرنة والقابلة للطي حقيقة واقعة.

وقد تفوقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية في إنتاج مثل هذه الهواتف. ويعد كل من هاتف Galaxy Z Flip 3 وGalaxy Z Fold 3 من شركة سامسونج أحدث وأهم هواتفها القابلة للطي في الوقت الحالي. وتوفر هذه الهواتف القابلة للطي العديد من المزايا، مثل: شاشات كبيرة ومقاومة للماء بمعاير IPX8، أحجام أصغر، صور أمامية أفضل، دعم قلم S Pen على طراز Fold.

سامسونج تؤكد وصول الهواتف القابلة للطي الجديدة في وقت لاحق من هذا العام
سامسونج تؤكد وصول الهواتف القابلة للطي الجديدة في وقت لاحق من هذا العام

نتيجة لأداء هذه الهواتف القابلة للطي نتوقع جميعًا أن تطلق الشركة الكورية الجنوبية جيلًا جديدًا في وقت لاحق من عام 2022. وقد أكدت الشركة الآن هذا رسميًا في حدث الإعلان عن أرباح الربع الأول من عام 2022.

تعقيبًا على هذا الأمر قال “كيم سونغ كو”؛ نائب رئيس شركة سامسونج للأعمال المتنقلة: “الشركة تريد صنع هواتف قابلة للطي، فهي عمود رئيسي آخر بجوار سلسلة Galaxy S داخل الشركة”.

وأضاف: “وستركز الشركة أيضًا على التأكد من عدم تأثرها بمشاكل سلسلة التوريد عند إطلاق الهواتف القابلة للطي الجديدة”.

سامسونج تؤكد وصول الهواتف القابلة للطي الجديدة في وقت لاحق من هذا العام
سامسونج تؤكد وصول الهواتف القابلة للطي الجديدة في وقت لاحق من هذا العام

يذكر أنه ليس من المستغرب العلم بأن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعمل رسميًا على إعداد هواتف قابلة للطي جديدة، بعد أن أصدرت الشركة أجهزة قابلة للطي كل عام منذ عام 2019.

ثم جاء هاتف Galaxy Z Flip 3 من شركة سامسونج بسعر معقول جدًا عند الإطلاق 999 دولارًا، بينما تم بيع Galaxy Z Fold 3 للبيع بالتجزئة مقابل 1800 دولار.

وحتى الآن لا تزال الهواتف الذكية القابلة للطي باهظة الثمن؛ لذلك نأمل أن يشهد هاتف Galaxy Z Fold 4 القادم على وجه الخصوص انخفاضًا في الأسعار.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

8 أنشطة يمكنك ممارستها باستخدام الهاتف القابل للطي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.