مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سامسونج” تطرح جهازها الجديد “Samsung Chromebook” في 6 أبريل

0 166

أعلنت شركة “سامسونج” عن أنها ستطرح جهازها الجديد “سامسونج كروم بوك 6” من Samsung وBest Buy، في الأسواق يوم الاثنين المقبل 6 أبريل؛ حيث سيتمكن مستخدمو عملاق التكنولوجيا من الحصول على الجهاز بسعر يبدأ من 999 دولارًا.
يأتي الجهاز الجديد باللونين الرمادي والأحمر، وهو يعتبر أول جهاز Chromebook مزود بشاشة مقاس 13.3 بوصة بدقة 4K OLED، كما أن لديه معالجًا أقوى من معظم أجهزة Chromebook، وهو شريحة Intel من الجيل العاشر ويتضمن 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (LPDDR3) و256 جيجا بايت SSD.

وكانت شركة “سامسونج” أشارت، في يناير الماضي، إلى أنه ستكون هناك تكوينات إضافية متاحة للجهاز، تتميز بسعة تصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 تيرابايت SSD، ويبدو أن الشركة لم تخبر بتلك النماذج؛ فالنموذج الأساسي هو البديل الوحيد المتاح الآن.

يذكر أن الشركة أضافت بعض اختيارات التصميم الفريدة لجهازها، فهناك كاميرا مدمجة في لوحة المفاتيح لالتقاط الصور عندما يكون الجهاز في وضع الكمبيوتر اللوحي، وهناك قلم متوفر على جانب الجهاز.

وستكون تكلفة جهاز “سامسونج” الجديد أكبر كثيرًا من المنافسين الممتازين مثل Asus ‘549 Chromebook Flip C434، ناهيك عن عدد من أجهزة Ultrabooks الرائعة التي تعمل بنظام Windows.


The Verge: Samsung’s Galaxy Chromebook hits shelves April 6th

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.