“سامسونج” تحاول الاستحواذ على سوق الهواتف القابلة للطي بـ “Z Flip”


قبل عام، احتلت شركة “سامسونج” المسرح في قاعة “بيل جراهام سيفيك” في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، وكشفت النقاب عن جهاز يستعد لتغيير سوق الهواتف الذكية بأكمله: Galaxy Fold. واستحوذت على انتباه الجميع في هذا الحدث، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يواجه هاتف Fold الكثير من المشاكل، مثل: العيوب في الشاشة القابلة للطي، توافق التطبيقات، والإطلاق المتأخر.

وعلى الرغم من ذلك، ستستضيف عملاق صناعة الإلكترونيات الكورية الجنوبية، مرة أخرى، حدثًا في سان فرانسيسكو. وستطلق الشركة يوم الثلاثاء المقبل هاتف Galaxy Z Flip، الذي سيتجنب العديد من المشاكل التي واجهها سابقوه.

ومن المتوقع أيضًا أن تكشف “سامسونج” عن ثلاثة هواتف أخرى ضمن مجموعة Galaxy S20، وسماعات أذن Galaxy Buds Plus الجديدة، وقد تقدم أيضًا سماعاتها الذكية التي طال انتظارها بواسطة Bixby. ولكن هاتف Galaxy Z Flip هو الذي من المحتمل أن يجذب انتباه الحاضرين.

المدهش في الأمر، أن معظم الشركات لا تملك هاتفًا واحدًا قابلًا للطي، بينما ستحصل “سامسونج” الآن على هاتفين، ومن المتوقع أن يكونا مختلفين للغاية عن بعضهم البعض. وسيكون هاتف Z Flip فائق التقنية، مع شاشة داخلية زجاجية قابلة للانحناء، مقابل التصميم الهجين للهاتف والكمبيوتر اللوحي من Fold.

وسيوفر هاتف Z Flip، الذي تقول بعض الشائعات إنه قد يتم طرحه للبيع في أقرب وقت، فرصة لشركة “سامسونج” للاستحواذ على السوق مرة أخرى.

يمكن لجهاز Z Flip، بشاشته الداخلية المألوفة للهواتف الذكية، جذب الكثير من المشترين على الفور، على عكس هاتف Fold، الذي بدا في الغالب موجهًا نحو الجهات التي تبنت التكنولوجيا في وقت مبكر.

ومن المتوقع أن يكلف Z Flip حوالي 1400 دولار، أي أقل بـ 100 دولار مقارنة بهاتف Motorola Razer، الذي تم إطلاقه بالسوق مؤخرًا.


المصدر: Cnet: With the Galaxy Z Flip, Samsung looks for its foldable do-over


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد